إحصلي على إطلالة كلاسيكية ومميزة مع أكسسوارات Bulgari الجديدة لصيف 2016!

أعلنت دار Bulgari عن إطلالة مجموعة أكسسوارات ربيع وصيف 2016 الجديدة تتميز بالرقي والتميز اللذين لطالما تعوّدنا عليهما مع هذه الدار العريقة! 

ias

تم إطلاق هذه المجموعة الجديدة في الفندق الخاص بهذه العلامة Hotel Bulgari خلال أسبوع الأزياء الراقية في ميلانو.

تتميز مجموعة الأكسسوارات الجديدة هذه بطابع معاصر ومميز مع المحافظه في الوقت عينه على الستايل الكلاسيكي والتفاصيل والكودات التي يتميز بها ستايل هذه الدار العريقة. تجدين إذاً مجموعة من الأكسسوارات التي من شأنها أن تمنحك إطلالة كلاسيكية ومعاصرة في الوقت عينه. وهنا تكمن قوة وسر استمرارية تراث دار Bulgari.

تأتي تصاميم مجموعة أكسسوارات ربيع وصيف 2016 مفعمة بألوان أحجار دار Bulgari الثمينة، التي تدخل ضمن سلسلة الألوان الزهرية والأرجوانية وتدرّجات اللون الأصفر وسحر ألوان غروب الشمس.

وتجدر الإشارة إلى أن كل الحقائب الراقية وشالات الحرير ومجموعة النظارات الشمسية تتميز بالطابع الخاص بمجموعتي الـ SERPENTI والـ BVLGARI-BVLGARI. (تعرفي على أناقة كليوباترا مع مجموعة الـSerpenti من بولغري!)

بدأت الأمسية مع حفل كوكتيل مميز في حديقة فندق Bulgari وبحفل عشاء تخلّله أنغام موسيقية جميلة حضره مجموعة من الصحافيين وكبار النجمات، نذكر منهن: Caroline Vreeland و Helena Bordon و Lilly Sayn-Wittgenstein-Berleburg و Chiara Ferragni Yvonne Scio و Nathalie Rapti Gomez.

إقرأي المزيد:تعرفي على أجمل مجوهرات دار Bulgari!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية