إحصلي على تسريحات شعر كيندال الفخمة بالخطوات

لأعياد 2014، تقدّم لك ياسمينة باقة من التسريحات الفخمة والأنيقة لتتألّقي على طريقة كيندال جينر بأجمل الإطلالات وأكثرها سحراً.

ias

على رغم صغر سنّها، دخلت كيندال جينر مجال عرض الأزياء من بابه العريض، إذ استطاعت أن تعتمد أسلوب المراهقات، كما تألّقت بأشهر عروض الأزياء بالفخامة والأناقة.

من أبرز إطلالاتها، إستوحيت لك بعض التسريحات الفخمة المناسبة لإطلالتك في الأعياد. إكتشفيها واختاري منها ما يعزّز جمال إطلالتك وفخامتها.

 

                     إحترمي أسس ماكياج العيد الناجح

 

لا تتردّدي في اختيار تسريحة الشعر المردود إلى الخلف بملمس الشعر المبلل، خاصّةً إذا كان شعرك أسود طويل. تعمل هذه التسريحة على إبراز جمال وجهك، وتساهم بإضفاء الفخامة الكلاسيكية على إطلالتك. إعتمديها بالفرق النصفي مع الشعر المربوط أو الكعكة المنخفضة، واجعليها كبيرة الحجم.

كما تعمل الأكسسوارات المرافقة لهذه التسريحة على زيادة نسبة الفخامة الفريدة والخاصة بأسلوبك. إختاري الورود الكبيرة الحجم بالألوان البارزة وتألّقي بأسلوب النجمات وعارضات الأزياء.

 

                 بالصور، أجمل تسريحات شعر للسهرات

 

لإطلالاتك الصباحية أو أثناء تلبيتك لدعوة على الغداء خلال عطلة العيد، طبّقي تسريحة الشعر المنفوش والمنسدل بالخصل العفوية. تتميّز هذه التسريحة كونها لا تكترث لتمليس الوبر الظاهر، إنّما ترتكز عليه لتحقيق الإطلالة الفخمة بالشعر الكبير الحجم.

ركّزي في تسريحات العيد على تقنيات التنفيش، فتكبير حجم الشعر في هذه المناسبات يزيد من فخامة إطلالتك، كما اختاري الأكسسوارات المميّزة والفريدة. إحرصي على أن تحافظي على أسلوبك مع إضافة تلك اللمسة الفاخرة التي لا تطبّقينها في الأيام العادية.

 

              النجمات يخترن أكسسوارات الشعر لتزيين إطلالاتهن!

 

إسمحي للخصل أن تنسدل، فالعفوية في التسريحات الفخمة تُضفي لمسة من الأنوثة الضرورية لتعكسي جمال إطلالتك وسحرها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية