إحصلي على طلاء أظافر "فورمولا إكس" من سيفورا

تقدّم إليك سيفورا تركيبة "فورمولا إكس" ومجموعتها الواسعة من طلاء الأظافر التي تشمل ما يقارب المئة و خمسين لونا جريئاً أخاذاً بتأثيرات استثنائية. هذه المجموعة الجديدة من طلاء الأظافر والتأثيرات الخلابة تضمن لأظافرك اللماعية والإطلالة المميزة التي تجمع ما بين الأناقة والإبداع.

ias

 

                      ألوان طلاء أظافر مزدوجة…أجمل الصيحات!

 

فيما تبحث باستمرار عن المكوّنات الجديدة وأحدث وسائل التكنولوجيا المتوافرة من حول العالم، تحتلّ فورمولا إكس مكاناً وسطاً ما بين الجمال، والتكنولوجيا، والمتعة، والابتكار. تتكون المجموعة من تشكيلة كاملة من الألوان القوية والتأثيرات فائقة الابتكار. تجمع فورمولا إكس بين الفن والعلم لتغذي مخيلة كل مهتم بفن طلاء الأظافر. توفّر ألوان تشكيلة فورمولا إكس طلاءً يدوم طويلاً، ولماعيةً مذهلةً، وسرعةً في الجفاف. كما أنّ المجموعة الواسعة من التأثيرات المعدنية وتأثير البريق والنيون تحوّل أظافرك ما إن تضعي اللون للمرة الأولى. أما الفرشاة فمصمّمة بحيث تكمّل التركيبة العالية بالصبغات، بما يضمن وضع الطلاء بصورة متماسكة ودقيقة قدر الإمكان.

 

وتتضمّن المجموعة، التي تحتوي على تأثيرات عصرية لامعة ومتجددة:

– الألوان الكلاسيكية الجديدة: تشكيلة واسعة مكونة من 55 لوناً لامعاً ومشرقاً. تستعاد الألوان الكلاسيكية بمسحة عصرية ثورية وتوسع من قائمة الألوان الأيقونية.

 

                  العناية بالأظافر: قواعد ومحاذير!

 

– الألوان الحيادية الجديدة: جيل جديد من الألوان الطبيعية مع هذه المجموعة المكونة من 30 لوناً عالمياً، أنيقاً، وعالي اللماعية. تحتوي على مكون مشع يزيد من اللون ومن اللماعية بشكل عام، كما تحتوي ألوان الطلاء فورمولا إكس على عنصر سريع الجفاف يضمن لمسةً نهائيةً ناعمةً وخالية من العيوب بسرعة. لون محايد بلماعية مثالية، ولون مشبع إلى أبعد الحدود، يدوم طويلاً.

 

وأخيراً، المجموعة الجديدة من ألوان فورمولا إكس وتأثيراتها المختلفة ستتوفّر اعتباراً من حزيران 2014 حصرياً لدى سيفورا في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية