إحصلي على لمعان شعر أوليفيا باليرمو

من خلال موقعها الإلكتروني، تطلق عارضة الأزياء الإيطالية أوليفيا باليرمو نصائح في مجال التجميل والموضة، هي التي اعتادت أن تطلّ بأجمل اللوكات وأكثرها أنوثة.

ias

تتميّز إطلالات أوليفيا باليرمو بانسياب شعرها الطبيعي التسريحة واللون. ولتحصلي على إطلالتها، أكشف لك سرّ جمال شعرها ولمعانه.

 

تعمل أوليفيا باليرمو على اعتماد التسريحات الطبيعية التي تبرز لمعان شعرها وصحّته. إذ إنّ تسريحة الشعر المموّج، تموّجات عريضة، تعكس الضوء وتبرز جاذبية شعرك.

 

                بالصور، إطلالات ماكياج أوليفيا باليرمو

 

 كما أنّ الرفعة المنخفضة أو الـ Updo تظهر صحّة شعرك من جذوره ولمعانه. أتقني تطبيق هذه التسريحة بكلّ أشكالها، فالمنخفضة الملتصقة برقبتك تضفي على إطلالتك الجديّة والأناقة، أمّا تلك المشدودة إلى الخلف فتزيدك حيوية وعفوية.

 

أمّا لتحصلي على لمعان شعر أوليفيا باليرمو، الذي ورغم تطبيقها الألوان والصبغات يظهر بحيوية وجاذبية، فجرّبي هذه الخلطة للشعر المصبوغ.

 

المايونيز: (إحصلي أيضًا على خلطات لشعر مثالي كشعر النجمات)

إنّ المايونيز المتوّفر في مطبخك، مفيد جدًّا للمعان وصحّة شعرك المصبوغ، بما أنّه يحتوي على البروتينيات الموجودة في البيض والزيت، مكونات تركيبة المايونيز، الحريصة على تغذية فروة رأسك.

طبّقي المايونبز على شعرك بعد ترطيبه وغلّفيه بكيس من النايلون لتحبسي الحرارة داخله. إبقي المايونيز على شعرك لمدّة 45 دقيقة، لتضمني تثبيتًا للون وتغذية لفروة رأسك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية