إحصلي على ماكياج Gucci من مجموعة Holiday

مجموعة مكياج Holiday من قوتشي

مجموعة مكياج Holiday من قوتشي

الأنوثة القوية تحدّد إمرأة قوتشي وتلخص سحر وجمال علامة الدار. إنّ المرأة في عيون قوتشي قوية، جريئة، ومغرية. يعزّز ماكياجها القوي ملامحها الطبيعية، بالإضافة إلى البشرة المشعّة والخالية من العيوب. إنّها ثقتها بنفسها ومشاعرها الحساسة تُعديان كلّ من حولها.

ias

 

تلبّي مجموعة قوتشي الجديدة Holiday عصرية المرأة والمفهوم الفريد للجمال، إذ تتألّف مجموعة ماكياج الوجه من البرايمر Silk Priming Serum، وكريم الأساس Lustrous Glow Foundation، والكونسيلير Luminous Perfecting Concealer. تضمن هذه المجموعة ظهور بشرتك بنسيج صحي، بإشراقة خفيفة، وتغطية لا تشوبها شائبة لتأمين اللوك الطبيعي.

 

               تألّقي بمكياج العيد الفخم

 

– البرايمر السيروم Gucci Silk Priming Serum: يهتم هذا المستحضر بتحضير بشرتك لتطبيق الماكياج بسهولة، وتأمين ملمس بشرة مميّز. يتسرّب المستحضر إلى طبقات البشرة التي تمطسه بسهولة لتحفط بداخلها الرطوبة. 

يحتوي هذا السيروم على التركيبة المتوازنة بدقّة ومزيج من البوليمرات الحريرية. وتعمل هذه التركيبة على طمس الخطوط الدقيقة والمسام. كما يؤمّن الملمس الناعم لبشرتك والمرن الذي يساعد على تحقيق التغطية الكاملة.

 

– كريم الأساس Gucci Lustrous Glow Foundation: إنّ هذا المستحضر المزوّد بتركيبة SPF 25 التي تحمي بشرتك من أشعة الشمس، مبتكر ليُحقق إطلالة قوتشي، التي ترتكز الى النضارة، الإشراقة والبري اللين.

يتكوّن كريم الأساس من قوتشي من التركيبات التي تساعد على التغطية بسلاسة لتأسيس الماكياج.

 

          إختبار: ماكياج أي ماركة عالمية أنتِ؟

 

– الكونسيلير Gucci Luminous Perfecting Concealer: يساهم هذا الكونسيلير في إضاءة البشرة وإخفاء العيوب. يؤمّن بفضل تركيبته انعكاس الضوء، والتغطية الكاملة لإخفاء الشوائب والبقع الداكنة، كما يخفي علامات ظهور التعب.

يتميّز بتركيبة ناعمة تنزلق على سطح البشرة من خلال التطبيق الدقيق بواسطة الفرشاة.

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية