إحصلي على ماكياج العيون الملطّخة بالخطوات

نجحت موضة ماكياج العيون الملطّخة في أن تأسر إطلالة النجمات، إذ بعد أن أطلقتها الماركات العالمية وأطلقت معها أدواتها، ظننا أنّها خاصّة بعارضات الأزياء والعروض الإستعراضية الفنية، نظرًا لغرابة الإطلالة.

ias

 

تعتبر العيون الملطّخة بالكحل من الصيحات الجريئة التي قد لا تتجرّأ المرأة في اعتمادها. في حين، عكست الممثلة الشابة كريستن ستيوارت، التي اشتهرت بفيلم "توايلايت"، عكست بالعيون الملطّخة اسلوبها الغريب والجريء. 

 

كيف تطبّقين ماكياج العيون الملطّخة؟ وهل من مناسبة تحدّه؟

لا شكّ أنّ ماكياج العيون الملطّخة يستند بطبيعة الحال على الكحل الاسود، إذ يشبه السموكي بتقنية التطبيق إلاّ أنّ العيون الملطّخة تتطلّب مرغًا مختلفًا للكحل على العين.

 

إبدأي بعملية مرغ الكحل الأسود أو ظلال العيون بالتركيبة السائلة على كامل جفونك المتحرّكة، من دون أن تكثري من الحركات الدائرية إذ يكفيك أنّ تلوّني جفونك بالأسود. كما أنّ عملية المرغ لا تقتصر على البدء من طرف عينيك إلى الداخل، إذ يمكنك أن تكسري القاعدة بهذا الماكياج الجديد، وابدأي بوضع الكحل من أوّل الجفون حتى طرفها.

 

أمّا الذي يظهر عينيك ملطّخة أكثر فأكثر، إنّما هي عملية تطبيق ظلال العيون على جفونك السفلى أيضًا. إنّ هذه العملية أساسيّة لتتقني تطبيق ماكياج العيون الملطّخة على أصولها.

 

                  أتقني مكياج عيون للسهرة بالخطوات!

 

وسّعي نظرتك بتطبيق قلم الكحل الأبيض داخل جفونك، الأمر الذي سيُضفي على نظرتك المدى المطلوب لإبراز العيون الملطّخة. 

 

وأخيرًا، أنصحك باللجوء إلى مستحضرات الماكياج بالتركيبة السائلة أو اللماعة لتحصلي على إطلالة العيون الملطّخة على أصولها. كما أنّ المستحضرات السائلة تسهّل عليك عملية التطبيق وتساهم في حصولك على اللوك الأكثر دقّة للعيون الملطّخة.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية