إحصلي على ماكياج عصري هذا الخريف

يتميّز ماكياج الخريف بدفئه وألوانه الترابية المحمّرة، ومع ذلك تتطلّب هذه الألوان والإنطباع الذي تتركه لدى الناظرين إليك، تقنية خاصّة لتحافظي على إطلالة أنثوية وساحرة في خريف 2013.

ias

بعد توحيد لون بشرتك بكريم الاساس الكريمي بدرجة لون أغمق من لون بشرتك الطبيعية، وبعد تجفيفيها بالبودرة لتثبيت جاذبية جمالك من خلال الملمس المخملي؛ إتبعي هذه الخطوات – المفتاح لتظهري بإطلالة الخريف وأناقة دافئة وأنيقة.

 

في ماكياج العيون (احترفي وضع ظلال العيون)، إنتبهي إلى السحر الذي يجب أن ترسميه بالكحل.إبدأي بعملية تطبيق ظلال العيون البيضاء واختاريها بلمعة خفيفة. إمرغي الظلال بواسطة الريشة عند حدود عينيك الداخلية، ومدّيها إلى الجفون السفلى وكأنّك تخطّين خطاً من الكحل. بعدها أضيفي لكحل الأسود عند الأطراف الخارجية بتقنية السموكي الجذابة.

تساهم الظلال البيضاء بكسر قوّة عينيك الدخانية وإضفاء لمسة ساحرة أنيقة.

 

أمّا في ماكياج الشفاه، فلا شكّ أنّك أصبحت تعلمين كيف أنّ الموضة تتجه لتعطي أهمية جمالية لأحمر الشفاه الداكن وتحديداً للون العنابي. كوني دقيقة في تطبيق هذا اللون على شفاهك، حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه قبل تطبيقها، تجنّباً لأي تشويه قد تحدثه كثافة اللون.

إنّ أحمر الشفاه العنابي من آخر صيحات الماكياج هذا الموسم، كوني السبّاقة واعتمديه** (شاهدي بالصور أحمر الشفاه العنّابي يحوز إعجاب نجمات هوليوود مرّة جديدة!)**

 

وأخيراً، من الموضة الرائجة في خريف 2013 أن تنسّقي لون أحمر الشفاه مع لون طلاء الأظافر، واختاريهما بالألوان الداخنة الخريفية. يمكنك أن تختاري الألوان ذات اللمعة الخفيفة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية