إحصلي على ماكياج عيون مثالي

قواعد رسم الآي لاينر الأسود

قواعد رسم الآي لاينر الأسود

عيون مذبوحة، جذابة، أنيقة وساحرة؟ إنّه تأثير رسمة الآي لاينر الأسود الممدود إلى خارج حدود عينيك. لا شكّ أنّ مستحضر الكحل الأسود يعمل على تثبيت جاذبية نظرتك وإبراز شكلها وسعتها، إلّا أنّه يجب أن تتسلّحي بالتقنيات المناسبة كي تتجنّبي تشويهاً يصيب الماكياج عادةً أثناء تطبيق الآي لاينر.

ias

 

لتحصلي على الرسمة المثالية للآي لاينر، إحترمي هذه القواعد الخمس التي تبرز جمال عينيك.

 

إحرصي دائماً على توحيد لون بشرتك قبل تطبيق ماكياج العيون، لأنّ نقاء البشرة يساعدك في إبراز جمال عينيك. كما أنّ عملية تخبئة الشوائب والبقع الداكنة، ينقل الإنتباه إلى عينيك، ولون الكحل اللماع.

 

            ضعي الآيلاينر باحتراف

 

إبرزي عينيك، وطبقي الآي لاينر الأسود اللماع بخط عريض. إنّ اختيارك لمستحضر الآي لاينر يعكس أسلوبك الذي يهوى ماكياج العيون وإبراز النظرة. لذا إعملي على مدّ خطّ الكحل إلى خارج حدود عينيك، وحاولي تكثيفه ليغطي جزءً كبيراً من جفونك المتحرّكة.

 

إعتمدي تقنية المرغ أو التلطيخ أثناء تطبيق ظلال العيون. وازني بين كلاسيكية خط الآي لاينر وعفوية الظلال البودرية، واستعيني بتقنية الإستومباج، أي مرغ الظلال عشوائياً، من دون أ تنسي أن تمدي القليل منها عند جفونك السفلى.

 

إختاري ظلال العيون أو قلم الكحل الذي ترسمين به جفونك الداخلية، بالألوان القوية والبارزة، لتنسّقيها أيضاً مع سواد الآي لاينر. إختاري الظلال البيضاء اللماعة أو الوردية المبللة (بالصور، أجمل إطلالات المكياج الوردي الناعم)، واعملي على تطبيقها كلون أساس قبل تطبيق الآي لاينر.

 

وأخيراً، لا يكتمل الماكياج من دون الحواجب المحددة المساهمة في إبراز مدى ماكياج عينيك. حددي رسمة حاجبيك عند الإنتهاء من عملية تطبيق الماكياج، بواسطة قلم كحل يناسب لون بشرتك وشعرك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية