إحصلي على ماكياج يارا بالخطوات

تميّزت إطلالات الفنانة يارا بالأناقة والجاذبية المميزة، إذ استطاعت أنامل خبير التجميل فادي قطايا أن تُضيف على جمالها رونق الإطلالة الساحرة.

ias

ولاحظت أنّ سرّ ماكياجها الأنيق دومًا، يكمن في توحيد لون البشرة وماكياج العيون الدخانية.

لتحصلي على إطلالة يارا بالماكياج الجذاب، ركّزي على أهمّ نقطة جمالية في وجهك وأبرزيها بالمستحضر المناسب.

يارا مثلاً، تتمتّع بوجهٍ عريض وبملامح بارزة، لذا يعمل خبير التجميل على توحيد لون بشرتها بالمستحضرات التي تزيدها إشراقةً وحيوية؛ كما يركّز على عيونها ويلجأ إلى التقنية الدخانية في عملية تطبيق الماكياج.

إحصلي على ماكياج يارا الأنيق والمركّز بأبسط 5 خطوات على الإطلاق:

  • وحّدي لون بشرتك بكريم أساس بتركيبة كريمية،، إمرغيه بواسطة الإسفنجة على  كامل بشرة وجهك من الداخل إلى الخارج. لا تحرمي شفاهك من كريم الأساس ولا تنسي أن تمدّيه حتى عنقك.
    بعدها جففي كريم الأساس الكريمي بواسطة البودرة التي أنصحك بأن تختاريها بلون أفتح من لون كريم الاساس لتحافظي على رونق إشراقة وجهك.

 

  • في ماكياج العيون، إعتمدي دومًا التقنية الدخانية في مرغ ظلال العيون على جفونك المتحرّكة، وطبّقي التقنية نفسها أيضَا على الجفون السفلى لتُضفي سحر النظرة الراقية. كثّفي رموشك بالماسكارا، وطبّقيها بعد رشّ القليل من ظلال العيون السوداء عليها لتثبت أكثر (ماكياج العيون الدخانية، تقنية لم تعد سرًّا).

 

لوّني خدودك بالبلاش الورديّ اللون أو البنيّ الخفيف، وأتقني تطبيقه بحسب شكل حاجبيك. إذ يمكنك إبراز وجنتيك إذا طبّقت البلاش على أعلى خدّيك بموازاة أنفك.

 

  • حافظي بماكياج الشفاه على الإطلالة الطبيعية (إليك 3 معايير لاختيار احمر الشفاه المناسب)، والمتوازنة نظراً لتركيزك على ماكياج العيون وتكثيفه. وفي حال أردت تقوية لون أحمر الشفاه وإبرازه، أنصحك بِألّا تكثري ظلال العيون بل إكتفي برسمة الآي لاينر الرفيعة مع المارسكارا السوداء.

 

  • وأخيرًا، إطلالة يارا لا تكتمل من دون الحواجب الكثيفة. بعد الإنتهاء من عملية تطبيق الماكياج، إرسمي حاجبيك بقلم الكحل، إختاريه بلون يناسب لون بشرتك وشعرك. كثّفي رموشك لتضمني الحصول على ماكياج يارا الأنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية