إحصلي على مجموعة Rêverie Parisienne لماكياج ربيع 2015

تزداد باريس جمالاً في الربيع حين تنبض الحياة بجنائنها فتُزهر من جديد. وتوفّر هذه الحدائق المتموضعة في قلب المدينة استراحة سحريّة، وفسحة يتوقّف فيها الزمان، بعيداً من الشوارع المزدحمة والجادات الضخمة. وفي ظل شجرة منسدلة الأوراق الخضراء الشاحبة يسرح التفكير ويرفرف من أجمة الورود إلى النافورة وتمثالٍ من الحجر، وفوق أسطح منازل المدينة. ويجسّد استوديو ابتكارات الماكياج لدى CHANEL في مجموعة الربيع هذه لوحة من الألوان المتناقضة، مع لمساتٍ تتأرجح بين الرقّة والحيويّة.

ias

 

تتفتّح الألوان الحيويّة والزاهية في مجموعة Rêverie Parisienne كمثل باقة الورود بتدرّجات لامتناهية من اللونين الورديّ والأحمر المرجانيّ. وتشكّل الابتسامة نقطة التركيز: رقيقة كانت أو منمّقة، تظلّ مشرقة على الدوام. وتحتدّ المنافسة بين ألوان أحمر الشفاه وملمّعات الشفاه البرتقاليّة والفوشيا من حيث الكثافة. وترتدي العينان الرقيقتان ظلال الباستيل ويعكس عليها اللون العاجيّ النور، بينما ينحتها اللون الرمادي الأنيق بطابع خاصّ.

 

               مكياج البشرة المثالية لدى CHANEL

 

وتجمّل Jardin de CHANEL، وهو ابتكار حصريّ خاص بهذه المجموعة، السحنة بوميض ورديّ لبودرة حريريّة تتماهى برفق مع البشرة. وأما الألوان الثلاثة لطلاء الأظافر فترسّخ الاحساس بالتناقضات الذي يذكّر بالنزهات الربيعيّة في الهواء الطلق من خلال ألوان خشب الورد الرقيق، والفوشيا الحيويّ، والأخضر النقيّ والدقيق، بتقزّحات معدنيّة.

 

وتتألّف مجموعة Rêverie Parisienne لماكياج ربيع 2015 من:

  • أحمر الخدود Jardin de CHANEL، و Joues Contraste Angélique.

  • أحمر الشفاه Rouge Allure، و Rouge Allure Velvet، و Rouge Coco Shine، و Levres Scintillantes، وملمّع الشفاه Fleur D’Eau.

  • قلم تحديد الشفاه Le Crayon Levres.

 

          Les Exclusifs، مجموعة عطور متجددة من CHANEL

 

  • ظلال العيون Les 4 Ombres.

  • قلم تحديد العيون المقاوم للماء Stylo Yeux Waterproof.

  • طلاء الأظافر Tenderly، و Désirio، و Rouge Allure Velvet Romanesque، و Paradisio.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية