إحصلي على مكياج ناجح بهذه الخطوات

أسرار المكياج الناجح

أسرار المكياج الناجح

يعتمد المكياج الناجح في صيف 2014 على حيل وتقنيات أساسيّة لتثبيت الإطلالة المركّزة، بعيداً عن التشويه الذي قد يسببه التعرّق.

ias

في البداية، إعملي دوماً على تنظيف بشرتك بهدف إبعاد إمكانية ظهور البثور جراء الإفرازات الدهنية المتراكمة على سطح البشرة.

 

             بالفيديو، خطوات مكياج العيون الأخضر لصيف 2014

 

وبالعودة إلى المكياج، أدعوك لأن تكوني جريئة في اختيار الألوان، وحريصة على اعتماد المكياج الطبيعي الناعم والثابت طوال النهار. ولتحقيق ذلك إلقي نظرة على هذه الحيل الثلاث التي تساهم بشكل كبير في إبراز جمال إطلالتك في صيف 2014:

 

– المكياج الجاف:

إحرصي دوماً أن تحققي إطلالة المكياج الجاف في الصيف كي تحجبي اللمعة المشوّهة لجمال بشرتك. طبّقي البرايمر لتوحيد ملمس بشرتك وسدّ المسام، الأمر الذي يمنع ظهور الإفرازات المزيلة للمكياج. كثّفي الكريم المثبّت للمكياج على منطقة الجبين، الأنف، الخدّين والذقن.

بعدها طبّقي كريم الأساس الكريمي بواسطة الفرشاة الكثيفة كي تطالي أكبر مساحة ممكنة. وبالتربيت، جففي كريم الأساس بمستحضر البودرة المخمليّ الملمس.

 

             إبرزي جمالك مع أجمل صيحات مكياج 2014

 

– الألوان الحيوية:

إختاري ألوان مكياجك في صيف 2014 بالألوان الحيوية والمشرقة، إذ إنّ أشهر الماركات العالمية تنبّهت للأمر وأطلقت أحدث مستحضراتها الخاصّة بفصل الحرّ بالألوان المتجددة.

من الجميل أن تعتمدي هذا الصيف الآي لاينر الملوّن أو الماسكارا بالألوان النيون. كما يكنك التركيز ايضاً على ألوان أحمر الشفاه التي تميل إلى الجرأة هذا الموسم.

ولا تنسي أن تنسيق طلاء الأظافر مع ألوان مكياجك صيحة جذابة في صيف 2014.

 

           لمكياج زهري ناعم، إتبعي هذه الخطوات!

 

– اللمعة:

لا تحرمي إطلالتك من لمعة المستحضرات المشرقة، فاختاريها بالبريق الجذاب الذي يُضفي السحر على مكياجك رغم بساطته. كإستخدام الظلال ذات اللمعة الخفيفة، الهايلايتر على الـ T zone، ولا تنسي أهمية أحمر الشفاه اللماع في إضفاء الحركة والإنتعاش على إطلالتك.

وأخيراً، ترتكز اللمعة الأجمل في وجهك على عنايتك اليومية ببشرتك. فلا توفّري أي برنامج عناية يجدد شباب بشرتك وينعشها.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية