إحصلي على مكياج ناعم للمحجبات بهذه المستحضرات

مكياج الحجاب ناعم بالخطوات

مكياج الحجاب ناعم بالخطوات

في إطار التوصّل إلى الإطلالة الأقرب إلى المثالية، أذكّرك اليوم بأهمية المكياج إذا كنت ممن يضعن الحجاب. إبتعدي عن الإبتذال والمكياج الكثيف، فالحجاب تليق به الإطلالة المشرقة والناعمة، لا مجال للجرأة هنا!

ias

 

              فيديو موديلات حجاب مع الطيات والفراشة الجانبية!

 

أمّا خطوات تطبيق مكياج الحجاب، فاتبعيها باللجوء إلى مستحضرات مكياج عالمية، تساعدك في إضفاء اللمسة الأنثوية الناعمة والخفيفة على مكياجك. لذا، أعرض عليك بعض أدوات المكياج الاساسيّة لمكياج الحجاب الناعم.

 

– بشرة مشرقة ورطبة مع CC Cream من Max Factor

 

إنّه المستحضر الصديق لبشرتك كونه بتركيبته الكريمية غنيّ بالماء والغليسيرين، كما يحتوي على مستخلص الخيار وعنق الورد ونبتة نبق البحر… المكوّنات التي تضمن إشراقة وجهك وتحافظ على رطوبتها.

والأهمّ أنّه يحتوي على عامل للوقاية من أشعة الشمس بدرجة 10.

 

– خدود لمّاعة ومنتعشة بلمسة بلاش Brightening Brick من Bobbi Brown

 

أضيفي تألقاً ناعماً لؤلؤياً إلى الخدود مع Brightening Brick من بوبي، حيث يطرح ألوان وردية باهتة إلى دافئة. إمسحيه على عظام الخدود لتأثير البشرة الملفوحة بالشمس ببراعة.

كما يمكنك تطبيق الألوان الذهبية أو البرونزية، لكن إحرصي دوماً أن تكون بودرية بلمعة مميّزة أو كريمية منعشة.

 

– لرموش النجمات طبّقي Hypnôse Star من Lancôme

 

 

بتركيبتها السلسلة تنساب ماسكارا Hypnôse بخفّة على رموشك، إذ يمكنك تطبيقها تكراراً من دون الخوف من أي تجبّل. وبالإضافة إلى أنّها تزيد حجم رموشك ستّة أضعاف، يعتبر غناها بالسيليكون والغليسيرين والفيتامين B5 مناسبة لتأمين الليونة لرموشك طوال النهار.

ولرموش تنافس إطلالة النجمات، إلجأي إلى Hypnôse Star!

 

– وأخيراً، أحمر الشفاه إختاريه منCHANEL

 

 

لتضمني النعومة في المكياج، إلجأي إلى أحمر الشفاه بالتدرجات الوردية الخفيفة، من هنا يمكنك الإستعانة بـ Rouge Allure من CHANEL. من المفضّل أن تحددي شفاهك قبل تلوينها لتحافظي على أناقة الإطلالة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية