إحصلي على مكياج هندي ناعم بالخطوات

جدّدي في تقنيات تطبيق مكياجك واعتمدي الأسلوب الهندي المميّز الذي لا يخفي ملامح أنوثتك، بالعكس، بألوانه الخفيفة يزيد إطلالتك نعومة وأنوثة.

ias

عادةً، تتميّز إطلالة النجمات الهنديات بسمرة بشرتهنّ المشرقة والنضرة. لذا، إلجأي أوّلاً، وقبل تطبيق المكياج إلى عملية تقشير البشرة وترطيبها جيّداً. وأمّا إذا كنت تتمتّعين ببشرة دهنية، فأنصحك أن تطبّقي الماسكات الطبيعية الخاصّة بنزع الزيوت وإفرازات البشرة.

 

                    جمالك بخطوات الماكياج الهندي

 

أمّا في خطوات الحصول على المكياج الهندي الناعم، ركّزي على هذه الحيل:

 

في مكياج البشرة، إمتنعي عن تطبيق كريم الأساس الكريمي الذي يترك أثراً لمّاعاً في إطلالة مكياجك، بل حافظي على الملمس الناعم المخملي.

إستعيني بالبودرة المركّزة الغنية بالضوء الخفيف، طبّقيها على كامل بشرة وجهك حتى العنق. لا تنسي أن تخفي الهالات السوداء بكريم خافي العيوب، وتجففيها بواسطة التربيت بالبودرة.

 

                 6 قواعد لحسن إختيار ماكياج البشرة الحساسة

 

أمّا مكياج عينيك، فلا تبالغي به كثيراً، إذ يكفيك أن تطبّقي ظلال العيون الخفيفة اللون والكمية على جفونك المتحرّكة، من دون أن تمدّيها. إستعيني بإصبعك لمدّ ظلال العيون بطريقة عفوية غير محددة.

إعملي على تطويل رموشك بالماسكارا من دون تكثيفها، وذلك تطبيق الماسكارا على كامل رموشك من دون أن تكرري العملية.

إستعيني بقلم الكحل الأبيض، وتطبّقيه داخل جفونك، إذ يزيد نعومة على إطلالتك مع تلك اللمسة العصرية المتجددة.

 

                 دروس ماكياج للعيون الغائرة

 

وأخيراً، ركّزي في مكياج شفاهك على إبراز حجمها الكبير وذلك بواسطة التحديد قبل تطبيق أحمر الشفاه. إملأي شفاهك بألوان قلم تحديد الشفاه، من الخارج إلى الداخل، لتمدّي بعدها أحمر الشفاه اللماع بواسطة الريشة على كامل شفاهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية