إحصلي على منتجات UberCosmetic حصرياً في بلومينغديلز دبي

مستحضرات UberCosmetic

مستحضرات UberCosmetic

ينفرد متجر "بلومينغديلـز دبي" حصرياً في دولة الإمارات العـربية المتحدة بطرح منتجات علامة الجمال الرائدة UberCosmetic، والتي تضفي روحاً جديدة على روتين المكياج التقليدي للمرأة العصرية.

ias

وتجسد المجموعة الجديدة نهجاً رائداً في عالم الجمال الإبداعي بفضل منتجيها المبتكرين مكثّف الرموش Uberlash ومكثّف الحواجب Uberbrow، واللذين يجمعان بين العلم والتكنولوجيا الحديثة للحصول على نتائج جذرية.

 

                        تجنّبي أخطاء المكياج المشوّهة لجمالك

 

يعتبر مستحضر Uberlash عبارة عن مصل للنمو بتركيبة فريدة تساعد على إطالة وتقوية الرموش؛ وتمنحها مظهراً أجمل من خلال زيادة سماكتها وحجمها وطولها، فضلاً عن حفز عملية تجديد خلايا بصيلات الشعر.

 

كما أثبت مكثف الحواجب Uberbrow فعاليته الكبيرة في تعزيز جمال الحواجب من حيث زيادة حجمها وسماكتها وتحديد ملامحها في غضون أسبوعين فقط. وتحتوي تركيبة هذا المنتج المميز على مزيج فاعل من الفيتامينات والمواد المغذية مثل الببتيدات والأعشاب والأحماض الأمينية التي تساعد طبيعياً على تغذية شعر الحواجب وإعادة إنباته من جديد بمرور الوقت.

 

                5 أمورٌ لا يلاحظها الرجل في الماكياج

 

وأخيراً، لاستكشاف منتجات "أبر كوزمتكس"،زوري قسم مستلزمات الجمال off the bway في الطابق الأرضي من متجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية