إختاري أحذية Tania Spinelli لصيف 2014!

من ماركات الأحذية الجديدة في عالم الموضة والتي لم تعرف شهرة واسعة بعد إلا أنّها مميّزة وملفتة، ماركة Tania Spinelli ذات الجذور الإيطاليّة والتي أبصرت النور سنة 2005.

ias

 

إكتشفي هنا ماركات الأحذية الأشهر في عالم الموضة لشتاء 2014!

 

اكتشفت Tania Spinelli حبّها لتصميم الأحذية بعد عملها لدى والد زوجها الذي كان يصمّم الأحذية بنفسه وذلك لفترة تجاوزت الـ 45 سنة، الأمر الذي دفع المصمّمة إلى العودة إلى الولايات المتحدة الأميريكية سنة 1998 والعمل لدى دار تومي هيلفيغر، حيث اكتسبت خبرة واسعة، الأمر الذي ساعدها على إطلاق ماركتها الخاصّة.

 

تتميّز أحذية Tania Spinelli بأنواع الجلد المستخدم لتصميمها حيث تستخدم المصمّمة جلد التمساح في معظم تصاميمها أما مجموعتها لصيف 2014، فقد أتت كلاسيكيّة بعض الشيء، تحاكي المرأة التي تحبّ الإطلالة البسيطة إذ ضمّت موديلات أحذية مروّسة كما موديلات أحذية برباط على الكاحل Straps.

 

إكتشفي هنا موديلات أحذية Tabitha Simmons!

 

بالإضافة إلى ذلك، رأينا في مجموعة أحذية Tania Spinelli، موديلات أحذية ملفتة تميّزت بالشرائط الطويلة Lace up Sandals، فلفتتنا موضة الأحذية العالية بالشرائط، هذه الأحذية التي اشتهرت بها دار Tom Ford مثلاً كما لفتتنا أحذية الـ Wedges بالكعب العالي المسطّح الكلاسيكية.

 

إذاً وبسبب كلاسيكيّتها وبساطتها، يمكنكِ أن ترتدي أحذية Tania Spinelli مع الإطلالة الرسمية أومع الإطلالة الحيويّة، فتختارين مثلاً الأحذية المروّسة من مجموعة Spinelli لإطلالة مؤلّفة من جينز البوي فرند والبلايزر أو لإطلالة مؤلّفة من سروال رسمي أو البذلة الرسمية.

 

أما بالنسبة إلى الأحذية بالشرائط العالية، فننصحك بارتدائها مع الفساتين القصيرة الجلديّة مثلاً أو مع شورتات الجينز والقمصان المطبّعة أو مع الليغينغ الجلديّ والكنزة الطويلة بأسلوب الروك.

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات أحذية Aperlai لهذا الموسم!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية