إختاري الأحذية المسطّحة لصيف 2014!

يقترب موسم الصيف ونقترب معه من تحضير خزانتنا لاستقبال القطع الصيفيّة الأبرز ومنها لا بدّ من التركيز على اختيار الأحذية التي تناسب موسم الصيف وتحديداً صيف 2014، فماذا تختارين؟

ias

 

بعد أن تكلّمنا عن موضة الأحذية بالكعب العالي المروّس، هذا الكعب الرائج في صيف 2014، نعرض عليكِ في ما يلي، موضة أحذية أخرى رائجة ولكن بكعبٍ مسطّح، إنّها موضة الصنادل Sandals.

 

فإذا بدأت تتسوّقين لموسم الصيف، لاحظتِ حتماً أنّ الأحذية المسطّحة المفتوحة أو الصنادل هي المسيطرة على الأسواق حيث أنّ أهمّ الماركات العالميّة أمثال Isabel Marant، Kenzo، Marni وLanvin إلى جانب أهمّ ماركات البيع بالتجزئة أمثالZara و Topshop، قدّمت الصنادل المسطّحة بموديلات مختلفة إذ أتت بعضها بشرائط فيما أتت أخرى على شكل حذاء النوم أو أحذية الـ Birkenstock ولكن كيف تنسّقين هذه الأحذية لتحصلين على إطلالة تتماشى مع موضة صيف 2014؟

 

1- ارتديها مع السراويل الواسعة Culotte: إنّ هذه السراويل موضة رائجة في صيف 2014 وهي تتميّز بأنّها واسعة كسراويل الـ Palazzo ولكن قصيرة كسراويل الـ Bermuda، فارتديها مع الصنادل والقمصان الناعمة والواسعة.

 

2- ارتديها مع الشورتات: لا بدّ من تضمين خزنتك الصيفيّة بشورت جينز مميّز، فارتديه مع الصنادل واختاري له القمصان المطبّعة أو القمصان الناعمة كقمصان الشيفون وزيّني إطلالتك هذه بالأكسسوارات كالخواتم أو الأساور الملفتة.

 

3- ارتديها مع الفساتين أو التنانير المتوسّطة الطول: بما أنّ هذا الطول هو الأكثر رواجاً في صيف 2014، إرتدي مع التنانير أو الفساتين الـ Midi الصنادل المسطّحة واختاريها بألوان أساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الكحلي أو البيج وارتدي معها التوبات المقلّمة مثلاً بموضة الـ Stripes أو القمصان العادية Basic Tops أو اختاري هذه التنانير ميتاليكيّة على أنن تكون الصنادل أيضاً بموضة الميتاليك.

 

4- ارتديها مع جينز البوي فرند: يبقى هذا الجينز موضة في صيف 2014 وهو الأنسب لإطلالة حيويّة، فارتدي معه الصنادل ونسّقي له القمصان الرياضيّة أو الجيرسي، هذه القمصان التي تشكّل أيضاً إحدى الصيحات الأبرز في صيف 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية