إختاري الطرحة الأجمل لزفافك !

إختاري الطرحة  الأجمل لزفافك !

أصول وقواعد إختيار طرحة الزفاف

حتى تكوني الأجمل في يومك الكبير، أعرفي الأسس لاختيار طرحة زفافك

ias

يجب أن تتناسب الطرحة مع لون فستانك وأسلوبه وتطريزه، فإذا كان  مليئا بالتطريز، عليك إختيار طرحة مطرزة بشكل خفيف من الأسفل لتحقيق طلة متوازنة. وإذا كان خاليا من التطريز ، فمن الجميل وضع طرحة يتخللها تطريزات كثيرة.

يجب أن يكون طول الطرحة مناسبا لتصميم فستان زفافك، فالطرحة القصيرة  التى يصل طولها للكتف تتناسب مع  الفساتين المطرزة  على الصدر أو الخصر أو الجزء السفلي من الظهر،  أمّا التي تصل أطرافها إلى الكوعين تناسب الفساتين التي تأخذ شكل حرف “A”، والطرحة التي تصل إلى الخصر تلائم  الفساتين التي تأخذ اتساعا خفيفا من الأسفل ولا تنتهي بذيل طويل ، في حين أنّ  الطرحة بطول اليد  تعتبر مناسبة لأغلب أشكال الفساتين.

 

 

يجب أن يتناسب طول طرحة زفافك مع طبيعة استدارة وجهك، فإذا كان وجهك مستديرا ستناسبك الطرحة التي تنتهي عند الكتفين،  لأنها  بذلك تمنحه طولاً.  أما  إذا كان وجهك مربعا،  فيفضل أن تكون الطرحة مرتفعة قليلا من الخلف لتصل  حتى الكوعين.

 

الطرحة الطويلة  هي في قلب موضة العام  2011  وهي  تلك التي تصل إلى بعد منطقة منتصف الظهر أو  إلى الأرض ، وتصمم بنقوش وتطريزات بسيطة على أطرافها. وتسود أيضا  في هذا الموسم موضة الطرحات التي تتخللها زهور ناعمة.

 

 

فماذا عن الطرحة الأنسب التي تلائمك ؟؟
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية