فساتين بأقمشة لامعة من أشهر الماركات العالمية صيحة المواسم المقبلة... فهل تعتمدينها؟

اللوك الأول: فستان ترتر أنيق

في إطار متابعتنا لآخر صيحات الموضة في أسابيع الموضة التي جرت مؤخّراً في نيويورك، ولندن، وميلانو وباريس، لاحظنا سيطرة للفساتين بأقمشة لامعة. لذا، قررت أن أساعدك في تنسيق هذه الموضة من أشهر الماركات العالمية. فاخترت لك في اللوك الأوّل، فستاناً أنيقاً بلمعة الترتر الناعم والمميز بأكمامه الطويلة والحزام الأسود. إنّها من الصيحات الرائجة التي لا تتوقعين أنّها تليق بالمرأة المحجبة، فاعتمدي هذا الفستان مع الصندل بالكعب العالي والكلاتش مع الأقراط الفخمة.

ias

الفستان من Etoile La Boutique

حقيبة اليد من Dolce & Gabbana

الأقراط من Kate Spade New York

الحذاء من Aquazzura

اللوك الثاني: الجاكيت النيون

أمّا في اللوك الثاني، فاخترت تنسيق لوك رياضي حيوي بهذه الأقمشة اللامعة الرائجة. فلم لا تعتمدين هذه الجاكيت النيون مع الفستان الأسود العادي. ولتضفي العصرية على هذا اللوك، فلا بد لك من تنسيقه مع الصندل أو الحذاء الرياضي إذ يمكنك ارتدائه مع الملابس الأنيقة، وحقيبة اليد المطرزة. فمزج الأقمشة وأكثر من أسلوب في اللوك الواحد من الأساليب الأكثر اعتماداً للوك ربيع وصيف 2020، بحسب ما شاهدنا في شوارع أبرز عواصم الموضة.

الجاكيت من Fila

حقيبة اليد من Aspinal London

الحذاء من Cole Haan

اللوك الثالث: فستان ساتان بأسلوب الطبقات

واللوك الثالث في مجال موضة الفساتين اللامعة يأتي باللون الفوشي الجذاب وبقماشة الساتان المشرقة. فالقصّة في طبيعة الحال رائجة كثيراً لأنّها تلوّح بموضة الطبقات التي تعكس أنوثتك في السهرات والكشاكش التي تعزز جمال حيويتك، وذلك بفضل الأكمام ولفّة الخصر. ولهذا اللوك نسّقت لك الأقراط البراقة من نفس لون الفستان مع الحذاء الأبيض الرسمي بالكعب المروّس والكلاتش الناعم.

الفستان والأقراط وحقيبة اليد من Kate Spade New York

الحذاء من Dolce & Gabbana

اللوك الرابع: فستان بالننورة غير المتوازية

ويأتي اللوك الرابع بأسلوبه ولونه ليُضفي السحر والجاذبية على إطلالتك. فالفستان التوركوازي جميل جداً كواحد من اجمل موديلات فساتين ساتان، وقصّة التنورة غير المتوازنة مع الأسلوب المحتشم عند الصدر والأكمام. لهذا اللوك، اخترت لك جزمة الكاحل باللون الأبيض الأكثر رواجاً في مجال الأحذية لخريف 2019. كما نسّقت لك لهذا الفستان الجميل حقيبة يد بمسكة معدنية وأقراط لامعة براقة.

الفستان من The Style Studio

الأقراط من Kate Spade New York  حقيبة اليد من Chloe

الجزمة من Brunello Cucinelli

اللوك الخامس: فستان الترتر لمناسباتك الراقية

وأخيراً، يعتبر اللوك الخامس جريئاً بعض الشيء، لا يمكن اعتماده إلا في الأعراس والمناسبة الكبيرة. فالفستان اللامع بقماشة الترتر وبولنه الخريفي الجذاب يأسر الناظرين إليك إذا عتمدته مع الأكسسوارات الذهبية من حذاء وحقيبة يد وأقراط. إختاري هذا اللوك الفخم لمناسباتك وتألّقي مع أشهر الماركات العالمية بالعصرية الأنيقة.

الفستان من The Style Studio

الأقراط من Kate Spade New York

حقيبة اليد من Dolce & Gabbana

الحذاء من Aquazzura

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية