إختاري كلاتش الـ Pouch لإطلالة الفاشينيستا!

تسعى كلّ فتاة لتكون فاشينيستا، فتحاول جاهدة تنسيق لوكات مميّزة تشبه لوكات عاشقات الموضة اللواتي تتابع أخبارهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيّما انستغرام.

ias

 

       بالصور، إكتشفي الحقيبة التي تعكس ستايلك!

 

من الواضح أنّ هؤلاء الفاشينيستا يدركن تماماً كيفيّة تنسيق لوكاتهنّ من خلال اختيار الأكسسوارات المميّزة التي تعكس صورة الفاشينيستا أو عاشقة الموضة ومن بين هذه الأكسسوارات التي تعتمدها معظمهنّ، كلاتش الـ Pouch أي الكلاتش المستطيل على شكل حقيبة صغيرة من دون سلاسل، هذا الكلاتش الذي أطلقته العديد من الماركات العالمية أمثال Kenzo و Givenchy و Saint Laurent إلى جانب ماركات البيع بالتجزئة كـ Zara، فكيف تنسّقين هذا الكلاتش؟

 

1- مع الجينز: إختاري جينز البوي فرند أو شورت الجينز وارتدي معه قميص الجينز حيث تعتمدين موضة الـ Denim On Denim وتختارين في هذه الحالة الكلاتش بألوان النيون أو برسمة مميّزة أو ترتدين مع الجينز القمصان الأساسيّة والبلايزر والحذاء بالكعب العالي، فتختارين الكلاتش بالألوان الأساسيّة.

 

2- مع التنورة أو الفستان: يمكنكِ أن تعتمدي كلاتش الـ Pouch لإطلالة رسميّة كما لإطلالة حيويّة، فإذا اخترتِ الفستان المطبّع أو حتى التنورة الماكسي بألوان النيون المنسّقة مع القمصان الأساسيّة أو المطبّعة بالرسومات، اختاري هذه الكلاتشات بألوان أساسيّة وغير مطبّعة أما في حال كنتِ ترتدين التنورة بالقصة المستقيمة أو الفستان متوسّط الطول، فننصحك باختيار الكلاتشش إما مزيّن بالباييت أو بألوان أساسيّة.

 

            بالصور، إكتشفي كلاتش CHANEL!

 

3- مع الملابس الجلديّة: لإطلالة Edgy وقويّة، ارتدي الليغينغ أو السروال أو الشورت الجلديّ مع قميص قصير يكشف عن البطن Crop Top او تنورة جلديّة قصيرة وتوب شفافة واختاري الأحذية بالكعب العالي لإطلالة راقية أو أحذية الغلادييتر أو الدراجة النارية مع الليغينغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية