إختاري كنزتكِ برسومات الحيوانات هذا الشتاء!

من المعلوم انّ النقشات الحيوانيّة، كطبعة النمرمثلاً، هي حتماً من الصيحات البارزة والمستمرّة لشتاء 2013. فبعد أن رافقت هذه الموضة أجمل إطلالات النجمات العالميّات، يبدو وأنّها ليست العنصر الحيواني الوحيد لهذا الموسم. ها نحن نرصد في الآونة الأخيرة نجماتنا المفضّلات وهنّ يتألّقن بكنزات صوفيّة مزيّنة بوجوه الحيوانات.

ias

بينما اختارها البعض بمقاسات مناسبة، دمجها البعض الآخر بموضةالكنزات الفضفاضة. بين النمر، الحصان، الثعلب، القطّة وحتّى الوطواط والأرنب، إختلفت الحيوانات ولكنّ النتيجة واحدة: إطلالة مميّزة وممتعة تريدين الحصول عليها حتماً هذا الموسم! فإن كنتِ محتارة في كيفيّة ارتدائها بالطريقة الصحيحة، إليكِ بعض النصائح السهلة:

 

  • رغم أنّ هذه الصيحة تضفي إلى مظهركِ مرحاً طفوليّاً، إلّا أن ارتدائها بالطريقة الخاطئة يمكن ان يعطيكِ إطلالة مبالغة تظهركِ وكأنّكِ ذاهبة إلى الحضانة! لذلك، احرصي دائماً على ادخال قطعة رزينة أو كلاسيكيّة إلى مظهركِ كالبلايزر أو السروال الأحادي اللون، وذلك لإطلالة متوازنة ولكن مليئة بالحيويّة في الوقت نفسه.

 

  • إن اخترتِ كنزة مزيّنة بوجوه الحيوانات في مقاس فضفاض وكبير، إبتعدي عن السراويل الواسعة أو التنانير الطويلة، وإستعيضي عنهابليغينغ الجلدأو قصّة الجينز الضيّقة. يمكنكِ إرفاق خياركِ هذا بحقيبة Cross Body ملوّنة.

 

  • لعبة الألوان مفتوحة أمامكِ وخصوصاً إن كنت تلجأين إلى الكنزات الثنائية اللون، فلا تخافي من دمج الألوان وحتّى الطبعات. استعمال الأكسسوارات كالأساور الكبيرة واعتماد موضة النيون خصوصاً مع كنزات المونوكروم سيعطيكِ حتماً الإطلالة المتميّزة والملفتة التي تريدينها، ولكن إحذري من المبالغة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية