إختاري لمناسبتك أجمل الفساتين الرسمية وفساتين الكوكتيل!

يمشي على طريق النجاح ويدرك جيّداً أسرار النجاح، فيقّدم إلينا في كلّ مجموعة موديلات فساتين أنيقة ورسمية ترضي الأذواق كافّة وتتماشى مع المناسبات جميعها، إنّه المصمّم اللبناني طارق سنّو الذي بدأ يشتهر في عالم الأزياء والموضة ولا سيّما في عالم تصميم الأزياء الراقية أو الهوت كوتور، فإذا كان لديكِ مناسبة هامّة هذا الصيف، لا تتردّدي في اختيار فستانك من مجموعة طارق سنّو لصيف 2014!

ias

 

                  بالصور، إكتشفي هنا مجموعة فساتين طارق سنو لشتاء 2014!

 

بعد مجموعة مليئة بالفساتين الرسمية ذات الألوان الدافئة والأساسيّة كالأسود والأبيض والأحمر، مجموعة أخصّها المصمّم طارق سنّو لموسم شتاء 2014، ها هي يدخل الألوان القويّة أو ألوان النيون والألوان الباستيليّة الزاهية إلى مجموعته الخاصّة بموسم صيف 2014، هذه المجموعة التي ضمّت العديد من الفساتين الرسمية وفساتين السواريه إلى جانب الفساتين القصيرة وفساتين الكوكتيل.

 

ومن الواضح أنّ الفساتين المنسدلة لا سيّما تلك التي تأتي ضيّقة على الخصر ومزيّنة بحزام من قماش الفستان هي المسيطرة هذا الموسم على عالم الفساتين الراقية وهذا ما بدا واضحاً في هذه المجموعة من دون أن يعني ذلك أنّ الفساتين بالقصّة المستقيمة أو بقصّة الحورية قد غابت عنها ولكنها سجّلت حضوراً خجولاً على عكس الفساتين الناعمة والمنسدلة.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً موضة الفساتين بالقصّة غير المستقيمة أي التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وذلك إلى جانب الفساتين القصيرة المنفوخة والضيّقة على الخصر.

 

                      بالصور، إكتشفي هنا أجدد موديلات الفساتين!

 

أما بالنسبة إلى قصّة الصدر أو قبّة العنق، فلاحظنا تنوّعاً واضحاً ما بين الفساتين عارية الكتفين والفساتين بالرباط العريض وبقّبة عنق البحارة كما الفساتين بقصّة الكتف الواحد أو بالأكمام الطويلة.

 

وإذا أردنا وصف الأقمشة والألوان المستخدمة في هذه المجموعة، فنلاحظ أن التمويج في الأقمشة، تقنيّة برزت في هذه المجموعة وذلك إلى جانب القماش الشفاف أو التول الذي زيّن أحياناً العنق أو الأكمام، فيما أتت الألوان منوّعة ما بين ألوان النيون كالأصفر والأحمر مثلاً والألوان الدافئة الأساسيّة كالحلي والأخضر الزمردي والأزرق والألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود.

 

                       إكتشفي هنا بأية قصّة تختارين فساتين الساتان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية