إختاري ملابسك في صيف 2014 مطبّعة!

بما أننا على أبواب موسم الصيف، لا بدّ من أن نطلعك على أجدد صيحات الموضة لهذا الموسم ومن خلال متابعتنا لعروض الأزياء العالمية، لاحظنا أنّ معظم دور الأزياء العالمية أمثال Prada، Louis Vuitton، Christian Dior، Chanel وغيرها قدّمت تصاميم بأقمشة مطبّعة وكأنّها لوحات فنيّة.

ias

 

فبعد أن سيطرت موضة الأقمشة المطبّعة بالاشكال الهندسيّة والأزهار على عالم الموضة في المواسم السابقة، ها هي الأقمشة المطبّعة التي تأتي وكأنها لوحات فنيّة تسيطر على عالم الموضة، إنّها موضة الـ Pop up Art الرائجة في صيف 2014.

 

بما أنّ هذه الموضة تأتي بألوان عدّة ممزوجة ببعضها البعض، من المهمّ جداً أن تأتي الأكسسوارات بألوان أساسيّة كموضة النيود أي لون البيج أو بموضة الميتاليك كالفضي أو الذهبي أو البرونزي أو كالأسود أو الكحلي والأبيض وذلك بحسب ألوان الأقمشة المطبّعة.

 

أما في حال اخترتِ اعتماد هذه الموضة لإطلالة حيويّة أي كانت التوب أو القميص مطبّعة، فارتديها إما مع الجينزات الممزقة أو جينزات البوي فرند أو مع السراويل باللون الأبيض أو الأسود واختاري الأحذية المميّزة وفي حال اخترت تنسيق هذه القمصان مع الجينز، فبإمكانك أن تختاري الأحذية بإحدى ألوان النيون التي تتميّز بها التوب ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات مميّزة وملفتة كالخواتم التي تضعينها في وسط الإصبع المعروفة بموضة الـ Mid Rings أو القلادات الملفتة والكبيرة.

 

أما في حال أردتِ إطلالة رسمية، فاختاري الفستان بهذه النقشة ونسّقي معه الأحذية بالألوان الأساسيّة وزيّني هذه الإطلالة بقلادة ملفتة أو أقراط مميّزة بألوان الفستان، كما يمكنكِ أيضاً أن تختاري التنانير بالقصّة المستقيمة الجلديّة وأن ترتدي معها الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع والعالي حيث تنسّقين معها القمصان أو التوبات المطبّعة بهذه النقشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية