إختاري ملابسكِ في صيف 2014 مطبّعة بالأزهار!

من عروض أزياء أهمّ الماركات العالميّة أمثال Prada،Burberry ,Vera Wang، Nina Rici، Bottega Veneta،  وإيلي صعب وغيرها، لاحظنا مدى سيطرة الأزياء المطرّزة بالورود على عالم الموضة، هذه الصيحة المعروفية بالـ Embellishment والتي تعكس الستايل الأنثويّ والناعم.

ias

 

بالصور، إكتشفي أغرب موضة لصيف 2014!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن فستان مميّز لمناسباتك، إختاريه مطرّزاً بالورود وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة حيويّة ولكن ناعمة وأنثويّة في الوقت ذاته، فاختاري أيضاً الأزياء المطبّعة بالورود ولكن كيف تنسّقينها بطريقة مميّزة؟

 

1- مع الأحذية الرياضيّة: قد يكون تنسيق الأزياء المطبعة بالورود مع الأحذية الرياضية من الأمور الغريبة ولكنها رائجة هذا الموسم، خاصّة أنّ موضة الـ Lady Like رائجة، هذه الموضة التي تتطلّب مزج الأزياء الرسمية مع تلك الرياضيّة.

 

2- مع الأحذية بالكعب العالي المروّس: من أكثر موديلات الأحذية رواجاً في صيف 2014، الأحذية المروّسة من الأمام والتي تأتي بالكعب الرفيع، هذه الأحذية المعروفة باسم Stiletto، فاختاريها بالألوان الأساسية كالبيج أي النيود أو الأسود أو ميتاليكيّة خاصّة في حال كانت ملابسك مطرّزة بالورود الملوّنة.

 

3- مع الأحذية المسطّحة: إختاري أحذية Slippers أو Loafers أو حتى Slip On الرائجة في صيف 2014 في حال كنتِ ترتدين القميص أو التوب المطبّعة بالورود مع التنانير او الشورتات العادية أو مع التنانير المطرّزة بالورود وقمصان الـ T shirts.

 

4- مع أحذية الكاحل: لإطلالة قويّة و Edgy، إرتدي هذه الأزياء المطرّزة بالورود والتي تعتبر أنثويّة مع حذاء الكاحل Ankle Boot لإطلالة قويّة وفي حال كان الفستان أو توب من دون أكمام، فاختاري لهذه الإطلالة السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket.

 

بالصور، إكتشفي صيحات موضة صيف 2014 التي تناسب عملك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية