إختاري من فورلا حقيبة Candy Sunset الجديدة

حقيبة Candy Sunset من Furla

حقيبة Candy Sunset من Furla

تحتفلFurlaبالشتاء عبر إطلاق مجموعة موسم خريف وشتاء 2013/2014 ، ومن خلال التركيز على المظهر الساحر الذي يرسم صورة المستقبل.

ias

تبدو هذه المجموعة كمرآة تعكس الحنين والتوق إلى التغيير والتجديد، ويظهر ذلك في استخدام اللون الأسود سواء منفردًا أو ضمن طائفة أخرى من الألوان، وحيث تُنتقى الخامات وتُستقى الأشكال والألوان من الألعاب الرياضية الشتوية، ويُخالطها لمسات من سحر الطبيعة بنقائها، ويجتمع كل ذلك في خلفية اللون الأسود وهو لون أصيل في موسم الشتاء في أعالي الجبال.

إليك مجموعة "FURLA" لخريف وشتاء 2013

ويأتي اللون الأسود ليُشكل جوهر ألوان المجموعة، فهو أشبه بالخيط الذي يحيك أطراف النسيج في تناغم كلٌّ حسب شكله ودقته وحجمه.
وتعزف المجموعة على وترٍ يجمع بين خامات مختلفة، فالشفاف يتداخل مع الثقيل والناعم يمتزج مع القاسي.
أما عما يُغلفه اللون الأسود بالكامل من المجموعة فيحدث في تشكيلات مبتكرة مثل الرسوم التي تطرز على خلفية من الجلد المطلي أو الجلد شديد اللمعان.

المجموعة تعكس الخفة والحيوية مثل التزحلق على الجليد. ويُعززها في ذلك استخدام الألوان الجريئة المستوحاة من الألعاب الرياضية مثل الأزرق الفاتح بدرجة السيان والفوشية ولون نبات البوغانفيليا ولون البنفسجي الفاتح، إلى جانب الخامات المتباينة مثل الجلد غير اللامع المُصمم مع الجلد اللامع باللون الأسود الفاحم.

بوتيك Furla

وتضم المجموعة التصميم الجديد لموسم شتاء 2013 الذي عاد مجددًا وهو حقيبة الظهر المصممة على شكل قطعة من الحلوى، وهو ما يمثل تطورًا عمليًّا ومرحًا لحقيبة Furla الأسطورية. وأضيف إليها الآن حقيبة Candy Sunset في ثوبها الجديد الذي مزج بقوة ما بين الروعة والابتكار، فتأتي الحقيبة مزدانة بالألوان الفاتحة التي تخفت بظلال شفافة وهو ما يُعيد إليكِ الشعور بسحر ساعة الغسق. ومع المطاط الشفاف تنعكس كافة الأشعة المنبثقة من ضوء الغروب الساحر أعلى المرتفعات، فتخفت ألوانها الفاتحة وتزداد ظلمة حتى تصل إلى اللون الأسود الفاحم، وهنا يرنو المستقبل في الأفق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية