إختاري هديّتك وهديّة شريكك من Clinique في عيد الحب

Clinique تطلق مجموعة مستحضرات تجميلية لهدايا الحب له ولها

Clinique تطلق مجموعة مستحضرات تجميلية لهدايا الحب له ولها

تجمع Clinique أفضل المنتجات لإهداء أحبتكم في عيد الحب.

ias

إختاري من Clinique هديّتك في الفالنتين داي:

إبدأي في اختيارما هو الأحدث لدى الماركة All About Eyes Eye Shadow هي ظلال عيون جديدة مترفة بتركيبة كريمية غنية، تضفي كثافة لونية عالية ولون مركز بضربة لطيفة واحدة وتدوم لفترة طويلة. متوفرة بجميع اللمسات النهائية من الناعمة الخالية من اللمعان إلى عالية اللمعان. يتوفر All About Shadow بلوحات لونية مفردة ومزدوجة ورباعية. والآن أصبح من السهل الحصول على ظلال عيون تدوم من الصباح إلى المساء، بمظهر طبيعي أو جريء.
 

إذ كنت تحبين تورّد خدّيك إرفقي معها بلاش Blushing Blush، تنساب التركيبة الحريرية بسلاسة ومن دون جهد على عظمي الخدود للحصول على مظهر طبيعي والمساعدة على إضافة دفقة لونية.

 

          بالفيديو، ماكياج عيون أنيق من Clinique

 

واختمي هدايتك باختيار بلسم الشفاه من مجموعة Chubby Sticks من Clinique، مجموعة غنية بالمغذيات والعناصر التي تمنح الشفاه الامتلاء بشكل ممتع. لقد عزّزت Clinique أحمر الشفاه المرطّب الجديد Chubby Stick Moisturizing Lip Colour Balm بعناصر مفيدة ليمنح شفتيك إثارةً ونعومةً لا تقاوَم. ينساب Chubby Stick  على الشفاه بسلاسة تاركًا وراءه لونًا طبيعيًّا ولمعةً جذّابةً. لهذه المناسبة يمكنك اختيار الألوان Two Ton Tomato و Plushest Plunch.

وأمّا العطر Happy Heart من Clinique فيعكس السعادة التي تغمر القلب عند رؤية الفرح و عند الوقوع في الحب، إنه عطر أنيق، عصري، ذو طبقات زهورية عدة يطبع تأثيراً خاصاً.

 

أمّا هديّتك له فهي متوفّرة ايضاً لدى Clinique:

 

إن كان من تحبين مهتماً بنظام تنظيف وعناية بالبشرة خاص بالرجال، فإن Skin Supplies for Men من Clinique يُعد الهدية المثالية لاستكمال روتينه اليومي. حيث تطرح هذه التشكيلة مجموعة من المنتجات الرائعة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الرجال الفريدة.

وارفقي المجموعة بـ M  Gel-Lotion، لوسيون خفيف للبشرة العادية إلى الجافة يغذيها بالترطيب ويساعدها على تهدئة التهيج الناتج عن الحلاقة. يترك البشرة هادئة ومرتاحة.

 

        CLINIQUE تقدم لوسيون Even Better Skin Tone Correcting Lotion SPF 20 الجديد

 

وايضاً M Shave Aloe Gel، جل حلاقة خالٍ من الزيوت عالي التركيز يتحول إلى رغوة غنية. ينعم ويريح حتى أكثر اللحى كثافةً لحلاقة سلسة دقيقة. يحتوي على الصبار للمساعدة على تهدئة التحسس الناتج عن موس الحلاقة.

 

أمّا للعناية بعينيه، فاختاري له Anti-Fatigue Cooling Eye Gel، كرة متحركة تطلق سيروم الجل السائل لتبرّد وتنعش العيون المنتفخة بمجرد الملامسة، مع تخفيف مظهر الهالات الداكنة وتفتيح المنطقة ككل.

وأخيراً، إليك Dark Spot Corrector، السيروم الذي تضمّن مكونات تساعد على تهدئة وتقوية البشرة المتهيجة بسبب الحلاقة. صُمم خصيصاً للرجال وهو مناسب لجميع أنواع وألوان البشرة. ضعه مرتين في اليوم بعد النظام الثلاثي للعناية بالبشرة 3-Step أو بعد الحلاقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية