إختبري فعالية Capture Totale في محاربة الشيخوخة من ديور

سيروم Capture Totale من ديور

سيروم Capture Totale من ديور

في عام 2015، طوّرت علوم ديور ثلاثة مستحضرات جديدة لمساعدة المرأة على الحفاظ على بشرة شابة وجميلة، من خلال ابتكار Capture Totale السيروم الجديد.

ias

أول مستحضر للعناية بالبشرة الشابة من ديور، يمنح البشرة عملية إعادة ملء عميقة، مكثفة وفورية ما يعيد سمات الوجه الطبيعية المتورّدة وملامح الشباب.

سيروم Capture Totale من Dior
سيروم Capture Totale من Dior

بالتعاون مع Arnaud Aubert ، دكتور في العلوم العصبية، حدّدت علوم ديور أن مفهوم بشرة الوجه الشابة والجميلة متعلّق مباشرة بالمشاعر الايجابية أو السلبية التي تنقلها. تفك رموز هذه المشاعر من خلال آلية اللاوعي في عيون المشاهد.
بالتالي، يعالج علماء البحوث لدى ديور شيخوخة الوجه بتبني نهجًا فريدًا من نوعه تمامًا يتمحور حول العواطف والمحدد الأساسي، الوجه المتورد.
للمساعدة على استعادة هذا التورد والحفاظ عليه يوما بعد يوم، يدخل Capture Totale حقبة جديدة من "مستحضرات التجميل المتخصصة بتعبئة البشرة" ويعمل على إعادة توازن حجم اًلوجه بدلا من رفع الجلد، لمنح الوجه جمالاً حيوياً مليئاً بالعاطفة أكثر من أي وقت مضى.

صور نجوم لم تظهر علامات الشيخوخة عليهم رغم تقدمهم في السن

كشفت علوم ديور، بالاستناد إلى 15 عاما من الخبرة الطليعية والاكتشافات المتعلقة بالخلايا الجذعية، أن تناغم الخلايا الأمثل هو الأساس في منح الوجه المظهر الممتلئ.

حقّق السيروم الجديد Capture Totale هذا الانجاز لتحسين تناغم الخلايا للمرة الأولى. وذلك بفضل احتوائه على نسبة عالية من خلاصة زهرة اللونغوزا ذات الفعالية القصوى. يعمل Capture Totale في قلب الجلد، كقائد أوركسترا الخلايا، فيصبح نشاط الخلايا الجلدية متناغمًا في شكل مثالي، ويكتسب الوجه حجما متناغماً في كل طبقة من الجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية