إدارة الـ MBC تكشف عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم XFactor

أعضاء لجنة تحكيم اكس فاكتور 2015

أعضاء لجنة تحكيم اكس فاكتور 2015

كشفت إدارة الـ MBC عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم إكس فاكتور التي ستضمّ ثلاثة نجوم وهم راغب علامة وإليسا ودنيا بطمة غانم. وقد أعلنت شبكة قنوات الـ MBC هذا الخبر عبر بيان رسمي أفادت فيه أسماء أعضاء اللجنة بالإشارة إلى أنّه يتمّ إعداد مؤتمر صحفي للكشف عن كافة تفاصيل البرنامج الذي سينطلق قريباً وتحديداً في فصل الرّبيع.

ias

بعد أن عُرض البرنامج بموسمه الأول على قناة الـCBC  عام 2013أصبح الآن تابعاً لشبكة قنوات الـ MBC وبشكل مختلف بحيث كانت لجنة التحكيم تضمّ أربعة نجوم في حين أصبحت مؤلّفة من ثلاثة فنانين.

كانت لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور بموسمه الأول تضمّ وائل كفوري وإليسا وكارول سماحة وحسين الجسمي، والآن وفي الموسم الثاني من البرنامج حافظت إليسا على مكانها وانضمّ إليها كل من راغب علامة ودنيا سمير غانم.

وفي مقابلات إعلامية مع أعضاء اللجنة الجدد، أشار راغب إلى أن برنامج أكس فاكتور يختلف بتفاصيله عن برامج المواهب كافة من حيث اختيار المواهب وتصنيفها. أمّا إليسا فأفادت أن البرنامج يبحث عن الكاريزما والشخصية إلى جانب عامل الصوت. وعن توصيف دنيا سمير غانم للبرنامج قالت إنّه يجسّد النجومية الباطنية الموجودة في شخصية بعض الموهوبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية