إذا تجنّب الإجابة عن هذه الأسئلة فهو يخونك!

إذا تجنّب الإجابة عن هذه الأسئلة فهو يخونك!

يتقن بعض الرجال فنّ الخيانة وتعدد العلاقات، ويحسنون إخفاء مظاهرها عن شريكتهم حفاظاً على السلام الأسريّ والراحة المنزلية.

ias

لكنّ المرأة تدرك في المقابل صفات الرجل الخائن -فما من شيء يُخفى عليها- وعند تلقيها لأول إشارة تبدأ السيناريوهات بدغدغة أفكارها وزيارة عقلها مراراً وتكراراً. ولعل السؤال الأبرز الذي يراودها هو: هل من طريقة للتأكد من فعلته؟

أخيراً أجاب العلم عن هذا السؤال الشائع بعدما لاحظ الخبراء أن عدم إجابة الشريك عن بعض الأسئلة الروتينية قد ينذر بالخطر.

لماذا لم تجب على الهاتف؟

عند الخيانة، يحاول الرجل أن يخفف نسبة التفاصيل الذي يخبرك عنها حتى ينجو بفعلته، لذا يتجنّب الإجابة عن الهاتف أحياناً ويتهرّب من سؤالك للحصول على إيضاح. وهنا تعتبر خبيرة العلاقات أنيتا شليبالا أن الأسئلة غير مهمة بقدر ردات فعله، فإذا تحوّل ال موقع الدفاع فجأة أو ثار غضباً على الفور، قد يكون حقاً على علاقة بامرأة أخرى.

مع من قضيت اليوم وأين؟

كما قلنا في السابق، إخفاء التفاصيل هو من عادات الرجل الخائن، وعندما يُسأل عن الأصدقاء الذي قضى معهم الوقت أم المكان يحاول تغيير الحديث واعتباره غير مهماً. الجدير ذكره أن عدم رغبته بالإجابة قد ل تكون دائماً مؤشراً على الخيانة، لذا لا تقفزي الى الاستنتاجات على الفور

لقد تغيّرت ما الأمر؟

تختبر العلاقات مرحلة من التغييرات والتحديات أحياناً وفي هذه الحالة ينصح الخبراء أن يتم مناقشتها كمحاولة لتغطي الأمر بأقل أضرار ممكنة. لكن إذا سُأل الرجل عن سبب تغيّره وتبدّل الأحوال في العلاقة، من الممكن أن يلوم شريكته أو يعتبر أن ما من شيء قد تغيّر إذا كان يعيش علاقة عاطفية مع إمرأة أخرى.

اقرئي المزيد: بين الرجل الطويل والقصير… من هو الخائن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية