إذا كان ينتمي الى أحد هذه الابراج، احتفظي به فهو رومنسي ولن يخونك مطلقاً!

إذا كان ينتمي الى أحد هذه الابراج، احتفظي به فهو رومنسي ولن يخونك مطلقاً!

صاحب هذا البرج هو من أكثر الأبراج رومانسية وعليك الإحتفاظ به، خصوصًا أنك ستتمتعين بعلاقة عاطفية سعيدة مفعمة بالحب والعاطفة.

ias

سواء أكنت تؤمنين بها أو لا، ثبت أن علم الفلك أو ما يعرف بالابراج تملك تأثيراً مباشراً على شخصياتنا ومجريات حياتنا اليومية والمهنية والعاطفية. وفي الحقيقة، سمات كثيرة تجمع بين أصحاب البرج الواحد خصوصاً في ما يتعلق بطريقة تعاملهم مع بعض الامور لا سيّما المرتبطة بالحياة الاجتماعية والعاطفية.

من هي هذه الأبراج؟

أن كنّا قد كشفنا لك سابقاً أي أبراج قد تقدم على الخيانة، حان الوقت لتتعرفي على الابراج المعروفون أصحابها بإخلاصهم ووفائهم ورومنسيتهم. وإذا كان في حياتك رجلاً ينتمي الى أحد هذه الابراج، احتفظي به بكلّ قوّتك لأنه لن يخونك مطلقاً:

اكثر برج عاطفي
  • برج الثور: صحيح أنه يخشى الارتباط أحياناً، لكن متى دخل في علاقة عاطفية فإن الرجل الثور هو من أكثر الرجال رومنسية واخلاصاً. يمكنك الاعتماد عليه في كلّ الامور والأوقات وفي لحظات المحن، فهو يتحمل المسؤولية ويشعرك بالأمان الذي تحتاجينه. يحب الرجل الثور التحكم بزمام العلاقة ولكن ليس بطريقة مبالغ بها، فتجدينه يؤمن لك الاستقرار والأمان والراحة. إذا أحبك فعلاً إطمئني فلن يخونك أبداً.
  • برج العذراء: من المعروف أن الرجل العذراء هو رجل عقلاني جداً، أي يحكم عقله قبل تحكيم قلبه ويصعب عليه الافصاح والتعبير عن مشاعره، ولكن متى دخل الرجل العذراء في علاقة عاطفية، تجدينه يصبّ كامل اهتمامه للاعتناء بك ولتأمين متطلباتك كافة. الحياة مع برج العذراء لا تخلو من المرح والتشويق، لكن الاستقرار يكون حتماً سيّد الموقف. لا تدعي الرجل العذراء يخرج من حياتك، فهو صادق ومخلص الى اقصى الحدود
  • برج السرطان: إذا التقيت برجل ينتمي الى برج السرطان، ستلاحظين سريعاً كم أنه رومنسي، عاطفي وحنون. لا يخشى الرجل السرطان التعبير عن مشاعره أبداً، لا بل على العكس ستجدينه يفاجئك بهداياه المميزة وبحفلات العشاء الرومنسية التي يعدّها خصيصاً لارضاءك واسعادك. الرجل السرطان هو من اكثر الرجال وفاءً واخلاصاً ويطالبك بمعاملته بالمثل أي بمستوى الاخلاص ذاته. كوني ذكيّة في التعامل معه لتكسبي قلبه للأبد!

تعرّفي أيضًا على 3 أبراج هي الأنجح والأقوى في الإنتقام.. فيبكي الشريك ندماً على إيذائها! من هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية