إذا كنت تملكين هذه الصفات.. فأنت مصدر غيرة للآخرين!

إذا كنت تملكين هذه الصفات.. فأنت مصدر غيرة للآخرين!

هناك أمور وصفات قد تملكها المرأة لا تميزها فقط عن الاخرين وتجعلها تتفوق في محيطها بل أيضاً تضعها في مكان تتعرض فيه للغيرة من قبل النساء الاخريات اللواتي يتقن للحصول على جاذبيتها وسحرها خصوصاً تأثيرها المميز على الرجال.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على هذه الصفات التي تجعلك مصدر غيرة الآخرين.

اختبري نفسك: أي فتاة أنت من Grey’s Anatomy؟

الجاذبية:

الجمل لوحده لا يكفي ليجذب الشريك او الاخرين إليك، فالجاذبية هي العنصر الاساسي الساحر للآخرين والذي يكون مزيجاً من الشكل الخارجي المثالي أو الشخصية والحضور اللذان يفرضان نفسهما.

الذكاء:

الرجل لا يهوى سوى المرأة الذكية التي تفوقه حنكة، القادرة على تحليل الامور والاحداث بعيداً عن الاستناجات المسترعة المستندة على القلب والمشاعر والاحاسيس.

فالشريك يحب المرأة القادرة على تحكيم عقلها وضبط أعصابها بعيداً عن التسرع والعشوائية في التصرف ما يمنحها قوة شخصية وثقة عالية بالنفس، ما يشعره بالراحة النفسية والرغبة في الدخول في علاقة عاطفية مع شريكة تكون السند المعنوي والمادي له في كل الظروف.

علماً ان المرأة الذكية قادرة على فرض حضورها أينما حلت والانخراط ضمن أي مجموعة بسرعة وسهولة والتأقلم مع كل الظروف وتسخير الامور والاحداث لما يصب في مصلحتها الشخصية بعيداً عن لعب دور الضحية الضعيفة التي تطلب الشفقة والمساعدة. (تعرفي مع ياسمينة على مزحة بين الأميرة والفنان تتحول الى كابوس)

الثقة العالية بالنفس:

هناك فرق بسيط بين الثقة بالنفس والغرور أو التكبر، وبالتالي يتوجب عليك يا عزيزي التحلي بالثقة بالنفس التي تعكس حضوراً وشخصية مميزة بعيداً عن الانانية التي تنفر الناس منك ويجعلك وحيدة.

علماً أنه يتوجب عليك التحلي بالثقة العالية بالنفس بعيداً عن مقارنة نفسك الدائمة بالاخرين، فيكفي أن تقومي بما يرضيك ويخدم قناعاتك ويسعدك حقاً عندها تستطعين من دون أن تدركي اكتساب حب الجميع.

العمل بجهد والطموح:

من المهم جداً التحلي بالصبر والطموح الذي يسمح لك بتحدي كل الصعاب والعراقيل التي قد تواجهينها في حياتك، خصوصاً على الصعيد المهني وبالتالي يتوجب عليك العمل من دون كلل واختيار مهنة تحبينها بهدف التفوق فيها والنجاح ما ينعكس استقراراً مادياً وراحة نفسية تؤمن لك حياة مليئة بالرفاهية.

نظام حياتي صحي:

عليك يا عزيزتي ان تعتمدي في حياتك نظاماً حياتياً صحياً، يؤمن لك جسماً رشيقاً ويضمن لك صحة طويلة الامد، من خلال الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية ما ينعكس إيجاباً على نفسيتك، خصوصاً لناحية قدرتك على ارتداء كل ما تريدينه وترغبين به ولفت أنظار كل من هم حولك، فضلاً عن الشعور بالراحة النفسية بعيداً عن التوتر والضغط النفسي.

فإذا كان لديك هذه الصفات يا سيدتي، فهنيئاً لك النجاح والتفوق في حياتك، فكونك امرأة مميزة الى هذا الحد سيجعلك محط غيرة الآخرين منك.

اقرئي المزيد: الرجال Vs النساء: لهذا السبب أنت الفائزة دائماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية