إذا كنت مولودة هذا البرج.. فاحذري هذه المرأة!

إذا كنت مولودة هذا البرج فاحذري هذه المرأة

من المعروف أن مولودة برج الثور صاحبة شخصية عنيدة للغاية وقوية الى حد كبير، لكنها في الوقت عينه امرأة تميل الى الايجابية وروح التفاؤل مع شيء من الرومانسية والعاطفة، خصوصاً انها شخص صادق للغاية وشفاف الى أقصى الحدود.

ias

من هنا، إذ كنت مولودة برج الثور ننصحك بالابتعاد عن مولودة برج العقرب، فهي شخص غامض للغاية ولا يمكنك تحمل طبعها القاسي والمحيّر والذي يميل، بعض الشيء الى التلاعب، بالاخرين والاحداث لما من شأن ذلك أن يصب في مصلحتها الشخصية.

اختبري نفسك:ما الانطباع الاول للشريك عنك؟

كما أن مولودة برج العقرب ذات شخصية قوية ترفض الانكسار أو الاعتراف بالخطأ، ما سيؤدي حتماً الى خلافات لا تنتهي ومشاكل مع مولودة برج الثور، التي تكره الكذب والخيانة والاحتيال، وتميل دائماً الى اعتماد سياسة الصراحة المطلقة والشفافية في التعاطي مع الاحداث والاخرين.

علماً أن امرأة الثور ذات شخصية قوية وارادة صلبة وليس من السهل التأثير عليها من قبل أي كان، من هنا، فإنه من الصعب عليها الدخول في أي علاقة عاطفية، خصوصاً أنها تبحث عن الرجل المثالي والمناسب لها.

وبالتالي لا يمكنها تحمل رجل الأسد والقوس، نظراً لشخصيتهما النارية والعنيدة والتي تمثل تحدياً لها. (تعرفي مع ياسمينة علىأبرز صفات برج الثور الايجابية)

فصحيح أنها تحب الرجل القوي، لكنها لا تحب الشعور بانها في منافسة معه، خصوصاً انها تخفي جانباً من الرومانسية الشديدة والعاطفة القوية.

من دون أن ننسى أن مولودة برج الثور تتمتع بثقة عالية بالنفس، وذات شخصية جادة في العمل، قادرة على تحمل المسؤولية والعمل تحت الضغط، علماً أنها تتمتع بنخوة شديدة، فتهب الى مساعدة الاخرين حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية.

الى ذلك، تتميز امرأة الثور بكونها جذابة جداً، قادرة على جذب اي شريك ولفت نظر الاخرين، نظراً لشخصيتها المثقفة والمميزة والتي تجمع حس الفكاهة بسرعة البديهة، لاسيما أنها قادرة على نشر روح التفاؤل والطاقة الايجابية أينما حلّت.

اقرئي المزيد:أي صفات في الحبيب ينجذب اليها برج الثور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية