خطوات إزالة الرؤوس السوداء من الوجه في 10 دقائق فقط!

إزالة الرؤوس السوداء من الوجه في 10 دقائق فقط

مصدر الصورة موقع Unsplash

إن إزالة الرؤوس السوداء من الوجه في 10 دقائق فقط هو أمر تحلم به كل إمرأة، ولهذا السبب إخترنا أن نعرفك على أهم الطرق التي تساعدك تمنحك بشرة خالية من الشوائب.

ias

من المعروف أن الرؤوس السوداء هي عبارة عن مسام الجلد المسدودة بالزيت والجلد والتي تتحول الى اللون الأسود عندما تتعرض للهواء. إن التخلص من هذه الرؤوس لا يتطلب منك سوء اللجوء الى بعض الخلطات الطبيعية التي سنعرضها لك في المقال الآتي.

زيت جوز الهند والسكر

زيت جوز الهند والسكر
مصدر الصورة موقع Unsplash

لا تستهيني بقدرة الزيوت الطبيعية على التخلص من مختلف مشاكل البشرة وأهمها الروؤس السوداء، فإذا كنت تريدين التخلص من الرؤوس السوداء بطريقة سريعة، إلجئي الى زيت جوز الهند الذي يُعتبر من أفضل الزيوت التي تعتني بجمالك وإخلطيه مع كمية صغيرة من السكر لكي تُقشري هذه الروؤس وتتخلصي منها.

بيكربونات الصوديوم وعصير الليمون

من أهم خلطات بيكربونات الصوديوم للوجه هي هذه الخلطة التي تساعدك بالتخلص من الروؤس السوداء وتمنحك بشرة نضرة خالية من الشوائب والعيوب. ومن المعروف أن الليمون هو رفيق جمالك والذي يساعدك بتجديد بشرتك وزيادة نعومتها ولمعاناها. 

بيكربونات الصوديوم وعصير الليمون
مصدر الصورة موقع Unsplash

فكل ما عليك فعله هو خلط ملعقة من بيكربونات الصوديوم وعصير الليمون المخلوط مع الماء الفاتر ثم ضعي هذا المزيج لحوالي 5 دقائق على أماكن الروؤس السوداء وأزيلها وشاهدي النتيجة الرائعة!

الحليب والعسل

هما المكونين السحريين اللذين يملكان فوائد جمة على البشرة، فمن المعروف أن خلطات الحليب والعسل تمنحك إطلالة بلا شوائب لأنها تُخلصك من مشاكل بشرتك المُستعصية. 

الحليب والعسل
مصدر الصورة موقع Unsplash

ولكي تزيلي الروؤس السوداء في مدة زمنية قصيرة، قومي بتسخين الحليب والعسل لحوالي 10 ثوانٍ ثم إنتظري قليلاً إلى أن يبرد المزيج وطبقيه على أماكن الروؤس السوداء لحوالي 15 دقيقة وأزيلية بقطنة ناعمة.

من الطرق الاخرى التي تساعدك أيضاً بالتخلص من هذه المشكلة هي من خلال اللجوء الى ابرة الروؤس السوداء التي لا تأخذ منك الكثير من الوقت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية