إستبدلي ألوان كونسيلر خافي العيوب بظلال العيون... النتيجة مثالية

إستبدلي ألوان كونسيلر خافي العيوب بظلال العيون... النتيجة مثالية

يحصل أن تعاني المرأة من فترة لأخرى من شوائب في البشرة، وذلك بسبب ظهور حبّ الشباب أو التعرّض للحروق أو حتى لظهور الكلف والنمش. وبما أن الماكياج يفعل المعجزات وباستطاعته أن يخفي شوائب الوجه مهما كانت بارزة، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الحيلة التي يمكنك خلالها الإستعانة بظلال العيون بدلاً من شراء مستحضرات الكونسيلر الملوّنة لإخفاء عيوب البشرة. إكتشفي الطّريقة واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias
  • لإخفاء الهالات السوداء: عادة يتم الإستعانة بالكونسيلر الأرجواني أو الأحمر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين قبل تطبيق الكونسيلر. وإن كنت لا تملكين لون الكونسيلر هذا، يكفي أن تستعيني بالقليل من ظلال العيون الأرجواني وأن تضيفي عليه القليل من الكونسيل العادي. ستحصلين على تركيبة كفيلة بأن تخفي آثار الهالات السوداء نهائياً.

  • لإخفاء البقع الحمراء الناتجة عن حب الشباب: فئة كبيرة جداً من الشابات يعانين من البقع الحمراء الناتجة عن حب الشباب، وأحياناً هذه البقع تسبب في بقائك في المنزل والإمتناع عن الخروج. لذلك، وبدلاً من الإصابة بالإحباط، إستعيني بظلال أخضر اللون، وأضيفي عليه القليل من الكونسيلر حتى تصبح تركيبته كريمية. طبّقيه مباشرة على الحبوب الحمراء بأسلوب التربيت وانتقلي بعدها الى تغطية البشرة بكريم الأساس لتحصلي على بشرة نضرة وخالية من الشوائب.

  • لإخفاء البقع البنية كالكلف والنمش والحروق: للبقع البنية استعيني بالظلال البنفسجي، أضيفي عليه القليل من الكونسيلر لتصبح تركيبته كريمية ثمّ طبّقيه مباشرة على البقع الداكنة بأسلوب التربيت وحاولي ألا تدمجيه كثيراً. إنتقلي بعدها الى توزيع كريم الأساس على كامل الوجه. ستتمكّنين من خلال هذه الحيلة بإخفاء هذه الشوائب نهائياً والتمتع ببشرة مثالية.

إقرأي المزيد: 3 مستحضرات ماكياج يسهل صنعها في المنزل بأسلوب صحي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية