إستبدلي سروالكِ بالشورت في ربيع 2013

أيّام الربيع تقترب لتبشّر بموسم جديد وصيحات جديدة! ولكي تكوني الرائدة في موضة الموسم وتتقني دور الفاشينيستا، ياسمينة تعرفكِ على أبرز خطوط  موضة ربيع 2013. فبعد أن قدّمنا لكِ موضة الكشاكش، الملابس المقلّمة كما الأقمشة الشفّافة، نتطرّق هذه المرّة إلى صيحة لافتة ومتميّزة برزت على منصّات عروض ربيع 2013 وهي بذلة الشورت. (إكتشفي الصيحات البارزة في شتاء وربيع 2013)

ias

كما أصبحت تعلمين أنّ موضة المرأة الرجل هي من الصيحات البارزة في شتاء 2013، وكذلك، تستمرّ ملامحها في ربيع 2013 مع البذلات القصيرة Short Suit. لذلك فإن كنت تنوين إعتماد موضة الـMinimalism هذا الربيع، إستبدلي قصّة السروال الكلاسيكيّة بشورت مريح! (تعرّفي على أبرز خطوط موضة المرأة الرجل لشتاء 2013)

 

إن للعمل أو المناسبات الرسميّة في النهار، هذه البذلات كفيلة بإظهار مهنيّتكِ دون إهمال جاذبيّتكِ وأنوثتكِ. وعكس ما قد تظنيّن، يمكنكِ إعتماد هذه الموضة كذلك لمناسباتكِ الليليّة مع إختيار الألوان والأكسسوارات المناسبة. 

 

منصّات عروض الأزياء عجّت بتلك التصاميم التي جمعت بين كلاسيكيّة القصّة وحيويّة الأقمشة: بين عروض مايكل كورس، توري بورش، فندي، أمبوريو أرماني، إيلي صعب وغيرها من الماركات، لا شكّ أنّنا سنشاهد هذه الصيحة بين صفوف المشاهير في الموسم المقبل.

 

إن كنت تسعين لأناقة بسيطة كلاسيكيّة تناسب المكتب، إعتمديها حسب موضة الملابس المقلّمة أو حسب موضة المونوكروم، أو أدمجيهما على طريقة مايكل كورس. (إكتشفي كيف تحصلين على أناقة عمليّة في المكتب)

 

أمّا إن أردت مظهراً يميل إلى المرح والأنوثة أكثر من الكلاسيكيّة، أمزجي في الألوان والطبعات المختلفة كنقشات الزهور أو الطبعات الغرافيكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية