إستراتيجيّات جديدة للعناية بالشعر المجعّد

لا يمكننا أن ننكر أنّ لصاحبة الشعر المجعّد هويّة فريدة، فهي قادرة على إظهار أنوثتها بأبسط الطرق، وتسريحتها العاديّة كفيلة أن تظهر جاذبيّتها وأنوثتها. كثيرةٌ هي النصائح التي أسدتها ياسمينة لصاحبات الشعر المجعّد، واليوم يسرّها أن تخبرك عن إكتشافها لأفكار جديدة بمثابة حلول وسبل عناية بشعرك الجميل. إكتشفيها بنفسك:

ias

– الكعكة العالية في الأيّام الصعبة: عندما تشعرين أنّ شعرك المجعّد لن يقبل مطلقاً أن يظهر بالكثافة الأنيقة، ومصرٌ أن يبقى في دائرة الشعر المنفوش غير الأنيق، إلجئي على الفور إلى الكعكة العالية، فالـ High Bun هي تسريحة عصريّة وعمليّة، يمكنك إعتمادها في أيّام العمل، في السهرات، ومختلف المناسبات.

الكعكة: أجمل تسريحات شعر النجمات من مهرجان كان السينمائي 2015

– الإستحمام بالبلسم فقط: لقاعدة الإستحمام كل مرّة بالشامبو شواذها مع صاحبات هذا الشعر، وفي حال أحسسن أنّ الصعوبة في التسريح صار من المحال التغلّب عليها، فيمكن لهنّ أحياناً غسل الشعر بالبلسم فقط، نظراً لكونه حلاً سريعاً ومفيداً لإعادة تسريح الشعر.

– الأصابع بدلاً من الفرشاة: إذا كنت من صاحبات الشعر المجعّد بقوّة، حتماً لن تناسبك الفرشاة أو المشط صاحب الأسنان الدقيقة والمتقاربة، ويفضّل هنا أن تعملي على تمشيطه بواسطة تخصيله بأصابعك. 

4 نقاط ضعف للشعر الناعم

– الزيوت ثمّ الزيوت: ليس هناك أفضل من وضع زيت الأرغان أو الزيوت على شعرك المجعّد لمرتين أسبوعياً، أو أكثر، لأنّها المادة الطبيعيّة المثاليّة التي تمنع عنه كثرة التوبّر، وتظهره كثيفاً وحيوياً من جديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية