إستعمالات جمالية غريبة للكونسيلر الكريمي

إستعمالات جمالية غريبة للكونسيلر الكريمي

هل تعلمين أن للكونسيلر الكريمي إستعمالات غريبةتعزز جمالك أكثر؟ ياسمينة ستعرفك عليها وعلى كيفية تطبيقها بمفردك حتى تبرزي جمالك الى العلن من دون الحاجة لشراء الكثير من المستحضرات أو حتى قصد صالونات التجميل .كوني أنت سيدة نفسك من الآن وصاعداً واصنعي جمالك بأنامل ياسمينة وفي المناسبة اليك كيفية تطبيق كونتورينغ للرموش أيضاً

ias

  • لرسم مجنح أيلاينر مثالي:يحصل أن ترسمي مجنح أيلاينر غير مستقيم ما يجبرك على إزالته واعادة رسمه من جديد. لكن في المقابل ياسمينة ستعلمك على حيلة تصحيحه بالكونسيلر، يكفي أن تستعيني بفرشاة ماكياج رأسها مسطّح ورفيع، طبّقي عليها الكونسيلر الكريمي وصححي بها مجنح الايلاينر لتحصلي على خط مستقيم ورسمة أيلاينر مشرقة ومثالية.
  • لتطويل الرّموش: إن تطبيق الكونسيلر على الرّموش يساهم في تعزيز كثافة الشّعيرات ويساعدها على امتصاص جل الماسكارا بطريقة أفضل . بعد تسريح الشعيرات به إنتظري لدقيقتين على الأقل ومرري بعدها أصابعك لتتخلصي من التركيبة الزائدة ثم إنتقلي الى تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية. هذه الحيلة تساعدك في التألق برموش مقوّسة كثيفة وتبرز جمال عينيك أكثر الى العلن.وفي المناسبة اكتشفي أفضل الزيوت الطّبيعية لتطويل الرموش
  • لإبراز الخدود: بعد الإنتهاء من تطبيق أحمر الخدود وتوزيعه بطريقة مثالية على الوجه، إستعيني بالكونسيلر، وطبّقي منه خطّين ناعمين بدءاً من وسط الأذن نزولاً نحو زاوية الفم. أدمجي بعدها الخطين نحو الأسفل جيداً واحصلي على خدود بارزة ووجه نحيف مفعم بالجاذبية.

وأخيراً، لا تنسي أنه من خلال الكونسيلر يمكنك إخفاء الهالات السوداء هذا غير أنه يمكنك تنحيف عظمة الأنف واليك طريقة تطبيقها بحرفية عالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية