إستعمالات جمالية غريبة للمناديل المرطبة... ستسهل حياتك

إستعمالات جمالية غريبة للمناديل المرطبة... ستسهل حياتك

أصبحت المناديل المرطبة جزء أساسي لا يُستغنى عنها في حياتنا العملية اليومية، فكل أم وكل إمرأة عاملة تحمل في حقيبة يدها علبة منها وذلك لإستعمالاتها المفيدة والسريعة، إن كان في تنظيف اليدين أو الثياب في حال وُسخت وغيرها من الإٍتعمالات. لكن هل تعلمين أن لديها فوائد جمالية غريبة تسهّل حياتك؟ تعرفي عليها مع ياسمينة واستفيدي منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias
  • بديل عن مزيل التعرق: يمكنك الإستعانة بالمناديل المعطرة في حال ارتفuت الحرارة وشعرة بكثير من الرّطوبة. كل ما عليك فعله هو تمريرها تحت الإبط لمرتين على الأقل وبذلك ستتخلّصين من الرّطوبة وتمنعين رائحة التعرّق نهائياً.

  • لتنظيف مستحضرات الماكياج: يحصل أن يفسد مستحضر أحمر شفاه أو أن تتركي كونسيلر أو كريم أساس أو كريم ترطيب غير مغلق في حقيبة يدك لتقع الكارثة وتتوسخ الحقيبة وجميع المستحضرات التي تحتويها. في هذه المشكلة لا بدّ من الإستعانة بالمناديل المبللة للتخلّص سريعا البقع وإعادة كل شيء كما كان.

-لترطيب الوجه والتقاط الزيوت: تعاني لاسيما صاحبات البشرة الدهنية من إفرازات الزيوت ومن سيلان الماكياج لاسيما في فصل الصيف أو عند التعرض للحركة أي أثناء العمل أو في المناسبات. لذلك لا بدّ من شراء المناديل الطبية الخالية من الرائحة وتمريرها بتقنية التربيت عند الحاجة على البشرة. هذه الطريقة تعزز ترطيب الجلد وتخلّصك من مظهر البشرة اللامعة.

  • لتنظيف الماكياج قبل اعتماد الغسول: أثناء العودة من السهرة وبدلاً من قضاء وقت طويل لتنظيف الماكياج قبل الخلود الى النوم والإستيقاظ باكراً الى العمل، استعيني بالمناديل وتخلّصي من الماكياج قبل الوصول الى المنزل وإعادة غسله من جديد وجيداً بالغسول المناسب.

إقرأي المزيد: حليب الصويا وعصير الرمان...مشروبات تمنحك بشرة أصغر بـ 10 سنوات على الأقل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية