إستعمالات جماليّة لزيت الخروع قبل الزفاف

استعمالات وفوائد جمالية لزيت الخروع للعروس قبل الزفاف

استعمالات وفوائد جمالية لزيت الخروع للعروس قبل الزفاف

تعد المواد الطبيعية الأكثر فعاليّة في مجال العناية بجمالك، ولعلّ جماهيريتها هذه تعود إلى ندرة تأثيراتها الجانبية عند الإستعمال. ياسمينة المشجعّة دوماً لاختيارها في الروتين الجمالي، أحبّت أن تشاركك اليوم الاستعمالات المذهلة لزيت الخروع،  وتنصحك بإختياره قبل الزفاف، وخلال تحضيراتك لأنّه يحقق لك نتائج مذهلة ومميّزة: 

ias

 

           عوامل تتعب بشرة العروس قبل حفل الزفاف

 

1- محاربة حب الشباب: حب الشباب يمكن أن يسبب الكثير من تهيج والالتهابات على البشرة، ويؤدي هذا الزيت دوراً حيويّا في استخراج الأوساخ والخلايا الميتة والبكتيريا، ويستخدم في تطهير الجلد من أسوأ المشاكل التي قد تصيب بشرة العروس قبل الزفاف. 

 

2- تنظيف البشرة: نظراً لاحتوائه خصائص التطهير يستخدم زيت الخروع في صناعة الصابون بفعاليّة، لهذا يمكن أن يكون بديلاً عن أي مستحضر لتنظيف البشرة، بهدف التخلّص من الأوساخ، من خلال فركها به قبل الخلود إلى الفراش.

 

             4 خلطات لتنظيف البشرة يوم الزفاف

 

3- تنعيم البشرة: وهنا نقصد بشرة الوجه والجسم معاً، حيث استعماله اليومي يضمن لك الليونة والنعومة، خصوصاً عند استعماله قبل الاستحمام مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، فتتخلصين بواسطته من أي أثر للجفاف المزعج. 

 

4- التخلّص من السموم: عندما يكون الجسم خاليا من السموم  تصبح بشرتك في أفضل أحوالها، ويتم ذلك من خلال إدراج زيت الخروع في أي خلطة طبيعية تستعمل لوجهك، والتي تتضاعف فعاليّتها في حال مزجت بلبن الزبادي والأفوكادو. 

 

   أهم 7 خطوات لتحصلي على بشرة جسم عروس مثاليّة

 

5- تقوية الشعر: لا يمكن التطرّق إلى هذا الزبت، من دون ذكر فوائده الغنيّة على الشعر، حيث استعماله ثلاث مرات أسبوعياً كخلطة للشعر، يعيد إليه الحيوية والكثافة والنعومة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية