إستعمالات غير متوقعة لبلسم الشعر...نتائجها مفيدة جداً

إستعمالات غير متوقعة لبلسم الشعر...نتائجها مفيدة جداً

هل تعلمين أن لبلسم الشعر استعمالات أخرى غير متوقعة تمنح إطلالتك جمالاً لا مثيل له؟ إكتشفي أهم فوائده مع ياسمينة لاسيما وأن الأخير يلعب دوراً مهما جداً في ترطيب أطراف الشعر وتمليسه ومدّه باللماعية والصحة. أما استعمالاته الأخرى فتكمن في:

ias
  • منع الشعر المالس من النفش: يحصل أحياناً أن تعاني من أطراف الشعر المنفوش بالرغم من تمليسه بالسيشوار أو الفير، ويعود السبب في معظم الأحيان الى تصفه وتكسّره وجفاف الخصلات. لذلك تنصحك ياسمينة بتحويله الى عبوة من الرذاذ التي تستطيعين من خلالها التحكم بالنفشة. كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقتين كبيرتين من البلسم الخاص بشعرك الى نصف كوب من المياه، واحتفظي بالمزيج في عبوة رزاز لاستعمالها في كل مرة تسرحين شعرك بأسلوب المالس ، وبذلك تتألقين بإطلالة مثاليى
  • إزالة الشعر الزائد من الجسم : يمكنك أيضاً الإستعانة بالبلسم للتخلص من الشعر الزائد في الجسم من دون ألم أو احمرار أو ما شابه. طبّقيه على المنطقة التي تودين التخلص من شعرها الزائد، وانتقلي بعدها تمرير شافيرة الحلاقة بترو. ستحصلين على بشرة نقية ومشرقة، خالية من الشعر وفي الوقت ذاته مرطبة ومفعمة بالليونة.
  • قناع ملمع ومرطب للفروة: إستعيني بالبلسم أيضاً كقناع مملس للشعر، لاسيما وأنه مصنوع من أجود أنواع الزيوت الطّبيعية. يكفي أن تضعي القليل منه على أطراف الخصلات الجافة وغطي الفروة بكيس من النايلون. ستحصلين بعدها على نتيجة مثالية تكمن في: شعر ناعم، مالس ومفعم لالحيوية والأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية