إستعمالات غير متوقعة للفوط الصحية ومفيدة جداً

إستعمالات غير متوقعة للفوط الصحية ومفيدة جداً

هل تعلمين أن هناك إستعمالات غير متوقعة للفوط الصحية ومفيدة جداً؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تستفيدي منها وتتخلصي من مشاكل صحية وجمالية أيضاً لم يكن لها حل من قبل.

ias

يكمن عمل الفوط الصحية في الدورة الشهرية وينتهي ما بعد ذلك! لكن وعلى ما يبدو أن ليدها استعمالات أخرى مفيدة جداً لم يكن يعلم بها أحد لشدى غرابتها. إكتشفيها مع ياسمينة واستفيدي منها لأنها ستغير حياتك وتخلصك من مشاكل كثيرة كانت تعيق سير حياتك اليومية.

إستعمالات غير متوقعة للفوط الصحية

  • لمنع ظهور بقع التعرق على الملابس: لا شكّ بأن التعرق يسبب لك الإحراج لاسيما إن ظهر على شكل بقع رطوبة على ملابسك وتحت ذراعيك. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً في جعل المرأة العربية في مواجهة دائمة مع مشاكلها لحلها بسهولة، لذلك تنصحك بوضع الفوط الصحية تحت منطقة الإبط في كل مرة تلبسين فيها قميصاً أو نوع قماش معين يبرز مظهر بقع التعرق نحو الخارج. واليك أيضا من ياسمينة أسباب التعرق الزائد وطرق علاجه
  • لحماية القدم من الجروح التي تسببها الأحذية: تعاني فئة كبيرة من النساء والشابات من المشكل نفسها وهي الجروح التي تسببها الأحذية الجديدة للقدم من الخلف حتى أنها تمنعها أحياناً من السير بأسلوب سليم. وهنا تنصحك ياسمينة بقص قطعة صغيرة من الفوطة الصحية ووضعها داخل الحذاء مكان الإحتكاك مع عظمة الرجل الخلفية. هذه الخطوة تحميك تماماً من هذه المشكلة وتسهل حياتك.
  • لمنع انزلاق الرجل في الكعب العالي: أحياناً كثيرة تمتنعين عن انتعال الكعب العالي الذي تحبينه بسبب انزلاق الرجل داخله عندما تتعرض للرطوبة التعرق. وهي هذه الحالة، لا تحرمي نفسك من ذلك أبداً بل استعيني بالفوطة الصحية التي تلتقط رواسب تعرق القدم وتساعدك على تخطي المشكلة بسهولة تامة.
  • لتعطير خزانة ملابسك: فئة كبيرة من النساء يستعملن الصابون ويتركنه ما بين الملابس في الخزانة للحفاظ على رائحة زكية. لكن وبكل بساطة يمكنك اليوم بدلاً من شراء الصابون والخوف من أن يلامس الثياب ويترك عليها بعض الآثار، يمكنك أن تطبقي الرائحة المفضلة لديك على فوطة صحية التي بدورها تمتصحا وتحافظ على الرائحة الجميلة بين الملابس لأطول فترة ممكنة.

وأخيراً، ضعي في حقيبتك أينما كنت ذاهبة موطة صحية، فلن تعلمي من الممكن أن تحتاجيها للدورة الشهرية أو حتى لحل أي مشكلة من المشاكل المذكورة أعلاه ببساطة! وفي المناسبة إن كنت ما صاحبات البشرة الحساسة ياسمينة تعرفك على أفضل فوط تناسبك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية