إستعمالات غير متوقّعة لطلاء الأظافر الشفاف

ما هي استعمالات طلاء الأظافر الشفاف غير المتوقعة؟

لأنّ مستحضرات تجميلك تخبئ الكثير من الأسرار، ولأنّ مهامها تخرج من الإطار الكلاسيكي، يمكن أن يكون لهذه المستحضرات استعمالات كثيرة وغير متوقّعة، وهذا ما ينطبق على طلاء أظافر الشفّاف، الذي نخبرك اليوم بوظائف غير تقليدية فاعلة إلى حد كبير، قد تسمعين بها للمرّة الأولى على ياسمينة:

ias
  • تثبيت الأزرار: من مجال التجميل إلى الموضة، وحيلها الدقيقة، فيمكن لطلاء أظافر الشفاف ليس تثبيت الأظافر فحسب، بل أيضاً تثبيت الأزرار التي تعلو السترات، من خلال وضع القليل عليها عند شرائها، وهذه الحيلة أثبتت فاعليتها، وبالتالي قدرة هذا المستحضر التجميلي على اقتحام عالم الخياطة. (أفكار عصريّة تدخليها على طلاء أظافر الفرانش).

- إضافة اللمعان إلى المجوهرات: من المميّز أن تعرفي أنّ مجوهراتك يمكن تلميعها وإعادة اللون إليها بخطوة بسيطة بواسطة استعمال طبقة من طلاء أظافر الشفاف عليها، خصوصاً القديمة منها، والتي فقدت القليل من رونقها، وبطبقة واحدة تعيدين إليها التجدّد على الفور.

  • إلصاق الرسائل: خارج إطار تلوين الأظافر أو تثبيت لونها الأصلي، يمكنك أن تلجئي إلى طلاء الأظافر الشفّاف في حال أردت إلصاق أي نوع من الرسائل أو المغلّفات، وتأكدي من أنّك بهذه الطريقة تجيدين المحافظة على محتوياته بأفضل صورة ممكنة. (اكتشفي استعمالات غريبة لطلاء الأظافر).

  • تثبيت ألوان أحجار الأكسسوار: لا تظني أنّ الأحجار الملوّنة في الأكسسوارات لا تتطلّب منك أيضاً اللجوء إلى هذه الطلاء، لأنّه كفيلٌ بتثبيت لونها إلى حدّ كبير، وجعلها تشعّ بريقاً، لهذا من المهم أن يكون طلاء الأظافر الشفّاف في حوزتك، نظراً لقدراته العالية في حل العديد من مشاكلك المستجدّة.

إقرئي المزيد: حقائق غريبة عن طلاء الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية