إستعيري ملابسكِ من الرجال هذا الشتاء!

قد تظنّ الكثيرات أنّ إرتداءملابس مستوحاة من خزانة الرجل أمرٌ غير جذاب ويسلب منهنّ أنوثتهنّ، ولكنّ إختيار القطع وإرتداءها بالطريقة المناسبة له الأثر المعاكس تماماً إذ يضيف إلى أسلوبكِ لمسة مميّزة و بسيطة في الوقت ذاته.

ias

 

ولعلّ الملابس "الرجالية" المصمّمة للنساء هي من الصيحات التي ما زالت مستمرّة لشتاء 2013 وتندرج في سياقها قطع وأكسسوارات متعدّدة تستطيعين إعتمادها في كلّ مناسباتكِ وحتّى في حياتكِ اليوميّة:

  • البذلة: لعلّ البذلة المتطابقة اللون والنقشة بين البلايزر والسروال هي من الصيحات اللافتة على منصّات عروض الأزياء والتي يمكنكِ إعتمادها لهذا الموسم. إختاري منها المطبّعة بالألوان وذلك لإضفاء حيويّة على مظهركِ للمناسبات الأقلّ رسميّة. أمّا إذا قرّرت إعتماد البذة الأحاديّة اللون فلا تتردّدي في إدخال الألوان والطبعات إلى قميصكِ أو أكسسواراتك: هذا النوع من الإطلالات يناسب العمل أو المناسبات الرسميّة التي لا تستدعي التأنّق المفرط.

 

سترة الجيليه: قد تظنّنين أنّها من أكثر القطع بعداً عن الأنوثة ولكنّها بالفعل قادرة على إبراز منحنيات جسمكِ وخصوصاً تلك الضيّقة على الخصر. إختاريها رسميّة باللون الأسود وارتديها تحت البذة أو مع قميص أبيض. كما يمكنكِ إرتداء جيليه مزيّنة بالفرو أو المسامير لإطلالة أكثر جرأة وعصريّة.

 

  • ربطة العنق: أضيفي لمسة خاصّة على مظهرك وإعتمدي ربطة العنق إمّا على شكل عقدة Bow Tie  أو حسب الربطة الكلاسكيّة. إختاري المميّزة منها بطبعات مجنونة لإطلالة مرحة أو مزيّنة ومزخرفة حسب الأسلوب الذي تريدين إعتماده. أمّا إذا كنت تريدين إضافة لمسة كلاسيكيّة، لا غنى لكِ عن ربطة العنق الساتان الأحاديّة اللون.

    • جينز الـBoyfriend: تستطيعين إرتداء هذه القطعة في حياتكِ اليوميّة لما تؤمّنه من راحة ومظهر عمليّ، إختاريه بالقصّة الأنسب لشكل جسمكِ وإرتديه إمّا مع سترات الدراجة النارية أو البلايزر.

 

ولعلّ هذه الصيحة تخطّت الملابس نحو الأحذية والحقائب، إذ يمكنكِ هذا الشتاء إنتعال الموكاسان أو حذاء الرجل Brogues وإرفاق ملابسكِ بحقيبة كبيرة مثل الـDoctor Bag.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية