إستعيني بنصائح ميثاء لتطبيق الماكياج العصري

يتميّز الماكياج العصري بسحر الألوان وتعددها، بالإضافة إلى اللمعة التي يجب أن تتمتّع بها المستحضرات المستخدمة.

ias

أمّا التقنيات فتكشفها لك خبيرة التجميل ميثاء لتتمكّني من تحقيق الإطلالة العصرية بنفسك في المنزل بمستحضرات سيفورا. إليك الخطوات في ما يلي:

بداية، جهّزي الجفون بتطبيق البرايمر من Urban Decay، وبواسطة الفرشاة الناعمة Pro Shadow Brush مدّيه بالتربيت. وللحصول على ملمس الماكياج الكريمي إستعيني بأقلام الكحل الملوّنة  والكريمية من مجموعة Waterproof Jumbo. طبّقي الألوان من الطرف الداخلي لعينيك باتجاه الزاوية الخارجية واعملي بعدها على مزجها بواسطة المرغ بالفرشاة.

 

                    سيفورا: ماكياج "المرأة القطّة" مع ميثاء

إبرزي الزاوية الداخلية لجفونك من خلال تكثيف ظلال العيون الفضية، واختاريها من مجموعة Colorful Eyeshadow. أمّا لتثبيت الماكياج فأعيدي تطبيق الألوان بواسطة الظلال من نفس المجموعة بطريقة منفصلة تُظهر الألوان بوضوح.

إبتعدي عن اللون الأسود في إطلالة الماكياج العصري، وطبّقي الكحل الملوّنWaterproof Jumbo Liner داخل جفونك. إلّا أنّه من الجميل جدّاً أن تضعي الرموش المستعارة، وتكثيفها بلونين من الماسكارا. طبّقي Outrageous Volume Dramatic Volume Mascara الأسود على الرموش العلوية لتكثيفها وتطويلها، واللون الأزرق Full Action Extreme Effect Mascara على السفلية لتحقيق التجانس المثالي في اللوك.

                 سيفورا: ماكياج إطلالة "ديفا" مع ميثاء

وأخيراً، إستعيني بالبلاش باللون المشمشي، وطبّقيه على أعلى خدّيك فقط. والأهم في الماكياج، بحسب ميثاء، التناسق؛ لذا تنصحك باعتماد أحمر الشفاه الوردي   Lust For Lacquer المناسب للون ظلال العيون من مارك جايكوبز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية