إستفيدي من الزبادي لحل مشاكل جمالية كثيرة

إستفيدي من الزبادي لحل مشاكل جمالية كثيرة

هل تعلمين أن بالزبادي يمكنك حل مشاكل جمالية كثيرة من دون الإضطرار لشراء الكريمات والأدوية المصنعة كيميائياً. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرفك على تلك الفوائد المثالية التي تُعنى بالبشرة والشعر وغيرها واكتشفي كيفية تطبيقها والإستفادة منها لتبقي دائماً على إطلالة مكتملة وطبيعية تبرز جمالك الى العلن. وفي المناسبة تعرفي على فوائد وخلطات زبادي للشعر

ias
  • الزبادي والخيار لعلاج تورم العين والهالات السوداء: إن كنت تعانين من الهالات السوداء ومن تورم منطقة تحت العين تنصحك ياسمينة بالإستعانة بخلطة الزبادي والخيار، وتطبيقها يومياً إن أمكن على العينين لـ 30 دقيقة على الأقل. هذه الخلطة تعمل على تجديد الخلايا وتعزيز عمل الدورة الدموية.
  • الزبادي والليمون لتبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة: لتتألقي ببشرة مشرق خالية من الشوائب، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بخلطة الزبادي والليمون، هذه الخلطة تنقي البشرة وترطبها كما أنها تساعد على التخلص من القع الداكنة والتصبغات. يكفي أن تضيفي على ملعقة كبيرة من الزبادي أخرة صغيرة من العسل. أضيفي القليل من ماء الورد على الخلطة للبشرة الجافة. وفي المناسبة اليك خلطات تبييض أخرى للبشرة.
  • الزبادي وخل التفاح للتحكم بنفشة الشعر واستعادة لماعيته: في حال كنت تعانين من نفشة الشعر وليس باستطاعتك التحكم به، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بخلطة الزبادي وخل التفاح التي ترطب أطراف الشعر وتغذيها كما أن الخل يعمل على تطهير الفروة والتخلص من الفطريات بالإضافة الى تعزيز لماعية اللون. يكفي أن تضيفي ملعقة صغيرة من الخل الأبيض الى ملعقتين كبيرتين من الزبادي وتطبقي المزيد من الجذور حتى الأطراف لـ 20 دقيقة على الأقل.
  • الزبادي والموز لتمليس الشعر : هذه الخلطة ستمنحك مفعول البلسم من ناحية تمليس الشعر وتنعيمه وتعزيز لماعيته. أيضيفي الى موزة كاملة ملعقتين كبيرتين من الزبادي. طبقي المزيج على فروة الشعر بعد غسل الشامبو بالمياه واتركيه لـ 15 دقيق ثم أعيدي غسله بالمياه من جديد. ستحصلين بعدها على شعر ناعم ومالس لطالما حلمت به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية