إستقبلي أعياد 2014 مع أنواع طلاء الأظافر الجذابة

تتميّز إطلالات العيد بكونها الأكثر أناقة وفخامة، من حيث الملابس، تسريحات الشعر والماكياج. ولكن قد يغيب عن بالك أحياناً تأثير طلاء الأظافر على اللوك ونجاحه.

ias

تساعدك ياسمينا في هذه الخطوة لتكتمل إطلالتك في أعياد 2014 وتتألّق بأجمل الصيحات الرائجة بتقديم أجدد المجموعات لتشرقي جمالاً في العيد. إهتمّي بدايةً لتنظيف أظافرك من رواسب طلاء الأظافر السابق، وإزالة الجلد الميت. كما من المهمّ جدّاً أن تقلّمي أظافرك بالشكل الذي يليق بأصابعك.

 

               أي لون طلاء أظافر يعبّر عنك؟

 

ميلي في اختياراتك إلى الألوان الفخمة اللامعة كانت أم جافّة، فالأساس في اختيارك يرتكز على اعتمادك الألوان الرائجة هذا الموسم من أشهر الماركات العالمية، إذ إنّ التركيبة مهما اختلفت لها تأثيرها الفاخر والمميز.

إليك في ما يلي مجموعة متنوّعة من طلاء الأظافر، إختاري منها ما يناسبك لإطلالة الأعياد 2014:

 

– مجموعة Complete Salon Manicure من Sally Hansen محدودة الاصدار:

إنّها مجموعة متنوّعة من حيث الألوان والتركيبات، مستوحاة من عروض الأزياء. ۲٠۱٤. تقدم مجموعة طلاءات الأظافر Complete Salon Manicure من "سالي هانسن" سبع خطوات تماماً كالتي تحظين بها في صالونات التجميل مجتمعة في قارورة واحدة لتتمتعي بنتائج احترافية مثالية في بيتك. استمتعي بالقوة لمقاومة التشقق إلى جانب اللمعان المميز كالجل، الألوان الضرورية ومزايا تغذية الأظافر. ومع طبقة أساس وطبقة نهائية، ستحصلين على كل ما تحتاجين إليه في مستحضر واحد.

وتتألّف المجموعة من الألوان التالية:

  • طلاء الأظافر Chili Flakes باللمعان الأحمر والذهبي

  • طلاء الأظافر Rhododendron باللون القرمزي

  • طلاء الأظافر Rupee باللون الاحمر العنابي

  • طلاء الأظافر Himalaya باللون اللحمي النيود

 

– مجموعة Velvet Matte الجديدة من Rimmel:

ودّعي الأظافر الفائقة اللمعان واغمريها بالإطلالة غير اللامعة وإنّما المدويّة إلى أقصى الحدود. إذ تقدّم لك Rimmel مجموعة طلاءات الأظافر غير اللامعة والمخمليّة الجديدة Velvet Matte التي تضمّ أكثر الألوان أناقة وترفاً لهذا الموسم.

فقد بات بإمكانك الآن، وللمرّة الأولى تزيين أظافرك بطلاء غير لامع من Rimmel في قارورة واحدة، ومن دون الحاجة إلى وضع طبقة من الطلاء النهائي الشفاف.

تعكس ألوان المجموعة الخمسة الغنيّة والآسرة للغاية، الطابع العصري الذي تميّزت به منصّات عرض الأزياء: Velvet Touch، وSumptuous Red، وMidnight Kiss، وPurple Opulence، وMatte-itude.

تمتاز هذه الطلاءات المرغوبة إلى أبعد الحدود بتصميم فاخر يتلاءم معها تماماً. فالقارورة الزجاجيّة العصرية زخرفت بكلمتي Velvet Matte باللون الفضي المنمّق وبخطّ عريض أنيق للغاية.

 

– طلاء الأظافر من Essie:

تتنوّع الألوان التي ابتكرتها Essie لإحياء إطلالتك ليلة رأس السنة وخلال أعياد 2014. لذا اختاري منها الألوان الأنسب لملابسك وأسلوبك في هذه المناسبات.

* Russian Roulette: إنه أحمر ضارب نوعاً ما إلى الزهري، وهذا اللون الناعم يناسب البشرة التي تكون باهتة في فصل الشتاء ليضفي عليها الحيوية والإشراق.

* After Boy Blazer: لليلة رأس السنة، جرّبي هذا اللون الأزرق المترف الذي يتميز بطبقة نهائية برّاقة وغير لمّاعة في آن.

* Loophole: أبرزي الجانب العصري المحب للمرح فيك خلال موسم الأعياد. فهذا اللون المفعم بالحيوية صُمم لتتباهي به في الحفلات حتى طلوع الفجر.

 

                تحليل الشخصية من شكل الأظافر

 

– طلاء الأظافر من مجموعة Lauren B:

تناسبك هذه المجموعة المميّزة لتبتكري أجدد اللوكات في أعياد 2014، إذ لكل مناسبة لون طلاء أظافر يزيدها سحراً وتألّقاً وأنوثةً. 

* 33 Carats: مع الرقاقات البراقة بالذهبي والزهري والأزرق والنحاسي، يتلألأ هذا اللون الذهبي كألسنة النار الملتهبة ليلة رأس السنة.

* Hollywoodland: لا شيء يضاهي أظافر مطلية باللون الأبيض الثلجي الناصع في عيد الميلاد، الأسلوب الذي يضفيه هذا الطلاء على إطلالتك.

* Calabasas: أشعري بالأجواء الميلادية مع هذا اللون الأخضر الداكن والغني. فللنساء اللواتي يردن التألق وسرقة الأضواء في هذا الموسم، نقدّم لكنّ اللون المثالي.

 

– مجموعة Enamel من Revlon:

عند اختيارك لألوان مجموعة Revlon تلبسين العيد بألوانه المميّزة، إذ تعكس هذه الطلاءات أضواء العيد والسهرات بفضل التموّجات اللونية الغنية باللمعة المتناغمة مع لون طلاء الأظافر الاساسي.

لا تتردي في تطبيق طلاء الأظافر المميّز والخاص بإطلالة العيد الغنية بالألوان الفاخرة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية