إستقبلي العام الجديد بثلاث صيحات أساسية!

لا تختلف أزياء الفترة الأخيرة من السنة عن صيحات الموضة لموسم الخريف والشتاء بشكل عام لكنها تحظى بالقليل من الإهتمام الزائد. نحن في Yamsina.com نحرص دائماً على إختيار كل ما هو متميز وقد ركزنا إهتمامنا هذه المرة على أزياء وأكسسوارات نهاية العام لنخرج بـثلاث صيحات أساسية أنيقة ومتناسقة:

ias

 

1- البريق: لا شيء قد يوازي "البريق" عند إستقبال العام الجديد حتى أهم معالم موضة الشتاء كالجلد والفرو والأحذية العالية. بالتالي لا تخافي منه وإختاريه على شكل سروايل ضيقة كما لدى Balmain أو فساتين للسهرة كما لدى إيلي صعب. ولكن إن أردته متألقاً إلى أقصى الحدود وعصري للغاية فننصحكِ بإختياره على شكل سترة، منسقة مع سروال من الجلد أو آخر من قماش الدنيم Jeans كما لدى Isabel Marant. المهم أن لا تُكثري منه وأن تكتفي بقطعة براقة واحدة مع كل إطلالة.

 

2- الفساتين السوداء القصيرة والمفصّلة أيضاً: نعلم أنكِ تعشقينها والحق يُقال: الفساتين السوداء القصيرة LBDs علامة تجارية راسخة للأناقة لا تتبدل! هذا الموسم يجعل منها مسلية جداً بإبتكارات مفصّلة تكفلكِ بأبهى حلة خلال الأيام الأخيرة من العام. فأطلقي العنان لمخيلتكِ وإختاريه بالريش كما لدى Lanvin أو بالجلد كما لدى ديور أو حتى بقماش التول الرقيق كما لدى Nina Ricci. رائعة أليس كذلك؟!

 

3- الأساور العريضة: الأكسِسوار الأبرز على الإطلاق هذا الموسم حتى على منصات العرض كما لدى Blumarine و Emporio Armani. ضعيها ليلاً أو نهاراً، مصنوعة من الجلد أو مرصعة بالمعادن، مع فستان أو معطف؛ إنها بالفعل الأنسب لتبرزي مختلفة خلال الأيام الأخيرة من العام ودون الحاجة إلى أكسِسوار آخر… تكفي بالفعل فمفردها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية