إستمرار الحرب بين أحلام وشمس

الحرب بين أحلام وشمس

الحرب بين أحلام وشمس

بعد اندلاع الحرب بين الفنانتين أحلاموشمس بسبب محامي أحلام نايف اليوسف ومطالبة شمس بتطبيق العدالة، إشتدّت النيران بينهما اليوم أمام الجمهور العربي بأكماله فتبادلتا الرشقات على مواقع التواصل الإجتماعي فدخل جمهور كل منهما الحرب إلى جانب نجمته المفضلة.

ias

 

وفي التفاصيل، نشرت شمسعلى صفحتها الخاصة على موقع انستقرام صور المحضرين الصادرين بحق المحامي نايف اليوسف مطالبةً بتحقيق العدالة ومتهمةً النجمة أحلام بمحاولة إبقاء المحامي هارب من وجه العدالة لحمايته من القانون. وأشارت شمس إلى أن محضر جلد قد صدر بحق المحامي نايف اليوسف شاكرةً وزارة الداخلية ووزارة العدل في المملكة العربية السعودية على تنفيذهم لمضمون هذا المحضر وإلقاء القبض على محامي أحلام وإدخاله السجن.

 

وكان اليوسف قد حاول الهروب لفترة خارج المملكة لتجنّب تنفيذ الحكم الصادر بحقه والذي يقضي بسجنه لمدة ثلاثة أشهر وجلده 80 مرّة. ويأتي هذا المحضر إثر ادعاء شمس عليه بجريمة القذف بحقها بعد تعرّضه لها بالشتم والقذف.

 

وسرعان ما جاء رد أحلام نافياً إلقاء القبض على محاميها مؤكدةً أنه برفقتها في فرنسا فقامت بنشر صورة لنايف وهو على أحد جسور باريس. إلا أن شمس لم تقتنع بهذا المنشور مشيرةً إلى أن الصورة ليست جديدة وبأن القانون قد نفّذ وهو اليوم بعهدة الشرطة.

 

وبدأ حينها تبادل النيران بين النجمتين، فتوعّدت أحلام أن تنشر فيديو برفقة نايف وزوجها بينما يقضون أيامهم في باريس. فما كان رد شمس من هذا المنشور إلا أن تحدّتها بأن يظهر نايف في الفيديو ويصرّح بأنه ليس في عهدة الشرطة كما ادعت شمس.

 

وتوجّهت شمس للفنانة أحلام قائلةً: عيب على وحدة تسمي نفسها فنانة العرب وتكذب وتلفق قصص علشان تثبت ان محاميها نايف اليوسف مو مسجون ومعاها في باريس وهو انجلد ثمانين جلدة وموجود في سجن الملز وهذي انا اتحداها امام كل الناس تثبت ان كلامها صح وتصوره فيديو الحين من باريس يقول ان هو غير مسجون ولا انجلد ولا في السجن في الرياض عيب حجية.

 

 

A photo posted by Shams

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية