إستوحي ماكياجك الناعم من إيما واتسون

إيما واتسون، نجمة عالمية جذبت بنعومة جمالها أشهر الماركات العالمية مثل Lancôme و Burberry، فكانت وجهًا رسميًا لصيحات الماكياج ومستحضرات التجميل المميزة.

ias

لذا تستوحي ياسمينة من أجمل إطلالاتها، الخطوط العريضة والأساسية لماكياج خريف 2013. ركّزت إيما واتسون في ماكياجها على ثلاثة عناصر أبرزت نعومتها وسحر أنوثتها.

 

               إكتشفي المناسبات الأربع التي تفرض عليك الماكياج الناعم

 

ماكياج الوجه في خريف 2013:

ركّزي في ماكياج وجهك هذا الخريف على توحيد لون البشرة بملمس مخمليّ مركّز. ولتحصلي على البشرة المثالية للماكياج، طبٌّقي كريم الأساس الأساسيّ الذي سيخفي الفروقات بلون بشرتك، بعدها إمرغي كريم الأساس الكريمي واختاريه بلون بشرتك، إمرغيه على كامل وجهك حتى العنق.

جففي كريم الاساس من لمعته بواسطة البودرة المركّزة، وطبّقيها بتقنية التربيت، وابتعدي عن المرغ لأنّك بذلك تزيلين كريم الأساس.

 

ماكياج العيون في خريف 2013: (إليك 5 صيحات ماكياج عيون لشتاء 2014)

تميّز ماكياج عيون إيما واتسون بنعومة التقنيات والألوان، لذا إلجأي بدورك إلى الألوان الوردية الزاهية، أو الترابية الخفيفة لتعكسي بذلك مزاج إطلالتك الخريفية.

كما من الجميل أن تلجأي فقط إلى الآي لاينر هذا الخريف، لأنّك بطريقة رسمة عينيك تضفين رونق الخريف الدراماتيكي الجذاب والأكثر رواجًا هذا الموسم.

 

ماكياج الشفاه في خريف 2013:

لتكن شفاهك جذابة في خريف 2013، من دون أن تأسريها بألوان معيّنة. إذ يمكنك تطبيق أكثر الألوان قوّة كالأحمر العنابي والبنفسجي الداكن، كما يمكنك تطبيق الألوان الناعمة أو النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية