إشارات تؤكّد لك أنّ خطيبك على علاقة بإمرأة أخرى!

إشارات تؤكّد لك أنّ خطيبك على علاقة بإمرأة أخرى!

سنطلعك اليوم على إشارات تؤكّد أنّ خطيبك على علاقة بإمرأة أخرى، يمكن أن تلاحظيها من خلال تصرفاته وطريقة تعامله معك.

ias

أسوأ ما يمكن لأنثى أن تشعر به في أي علاقة عاطفية تكون فيها هو الاحساس بالشك أنّ الشريك الذي اختارته يعيش علاقة حب مع أمرأة أخرى. ولهذا التصرف العديد من الاشارات التي نعددها لك اليوم، لتنتبهي إليها في حال شعرت بهذه الحال مع خطيبك، وتأخذي القرار المناسب!

نقاط تقطع الشك باليقين!

هناك العديد من التصرفات التي يقوم بها الرجل عن غير قصد والتي يمكن أن تفضح خيانته لك، وهو ما سنكشفه لك في ما يلي:

اكتشاف الخيانة
  • التغيّر المفاجئ: بعدما كان يغدق عليك الحب، صرت تجدينه إنساناً آخر مختلف تماماً عن الذي وقعت في حبّه، وصار التعبير عما يخالجه تجاهك أمراً نادراص، يتطلب منه جهداً، ولا يقوم به إلا إذا طلبت منه، وأصريت على ذلك.
  • الاختفاء: لم يعد يشاركك تفاصيل حياته خلال يومه، بعدما كان يخبرك بكل تحركاته، والأسوأ هو ذلك الاختفاء الذي لم لا يبرره ولا يحضرك له.
  • عدم الاهتمام: من أكثر المظاهر التي تؤكد أنّ خطيبك على علاقة بإمرأة أخرى، هو عدم إبدائه أي اهتمام بأمورك الخاصة، أو أحداث يومك، أو أحوال أهلك، أي أنه يتجاهل إظهار اهتماماً بكل الأمور التي تخصّك. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن إشارات خيانة الحبيب.
  • عدم الرد أو التأخّر به: حين تبعثين له رسالة على الواتساب أو الفايسبوك، يتأخر كثيراً في الرد، أو يقرأها ويتجاهلها، وبعد فترة يخبرك بأعذار واهية يصعب عليها تصديقها.
  • النوم: لا تستغربي! فالرجل حين يريد أن يهرب من أي إمرأة يتذّرع بالنوم، فعندها ستتوقفين حتماً عن التحدث معه، أو إخباره بأي شي، وتأكدي من أنّه عندما تزيد ساعات نومه نهاراً بشكل مستمر، يمكن أن تكون هناك إمرأة أخرى قد حلّت مكانك. 

إقرئي المزيد: للعازبات فقط…5 إشارت تؤكّد أنّك ستكونين عروساً في العام 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية