إشارات تثبت أنّك تحتاجين حفل زفاف بسيط

اشارات اعتماد حفل زفاف بسيط | اسباب شخصية لتحضير عرس بسيط

اشارات اعتماد حفل زفاف بسيط | اسباب شخصية لتحضير عرس بسيط

كثيرةٌ هي المعايير التي تدخل خلال تحضيرات الزفاف، وبين حفل الزفافالبسيط أو الضخم، تختارين ما يناسبك تبعاً لمؤشرا محددة، تخصّك وحدك، أو عريسك، أو قد تتعلّق بطروف معيّنة. فما هي الإشارات التي تؤكد  أن حفل الزفاف البسيط هو الأنسب لك؟ اعرفيها مع ياسمينة: 

ias

 

               

– لا تحبين زحمة الناس: أنت من الفتيات اللواتي يبتعدن قدر الإمكان عن مواقع الإزدحام في حياتك اليوميّة، وكثرة الناس والضجيج يزعجانك إلى حد كبير، فكيف ستستطعين التمتّع بحفل زفافك، في حال شعرت بضغط هذا الضجيج، وأحسست بأنّ المدعوين يأسرونك؟! 

 

                  هل أنت فعلاً شخصية انطوائية؟

 

– لا تكترثين لحفلات الزفاف الضخمة: قلّما يعنيك أن يتحوّل زفافك إلى مناسبة جماعيّة ضخمة، ولا تهتمين أن يتحدّث الجميع عن الأفكار المبهرة التي اعتمدتها في الديكور، او عن ذيل ثوبك الذي تخطّى المترين، والذي أعاد إلى ذاكرتهم فساتين زفاف الأميرات! 

 

– لا تملكين الميزانيّة كافية: مستلزمات حفل الزفاف الضخم بعيدة المنال بالنسبة إليك، فالميزانيّة المتوّفرة لديك عاجزة عن التحضير لهذا النوع من الحفلات، بل هي محددة مع الأفكار البسيطة ذات الكلفة القليلة أو المعتدلة. 

 

          5 أسباب تشجّعك على حفل الزفاف البسيط

 

– تعانين من مشاكل عائليّة: قد تكون الانقسامات العائليّة الحادة في أسرتك سبباً لتقللي عدد مدعوّي زفافك، مما يجعل حفل زفافك بسيطاً، ومقتصراً على المقربين، ومن تتفقين وعائلتك معهم. 

 

– تحلمين منذ الصغر بحفل الزفاف البسيط: يتعلّق ألأمر بأحلام قديمة، راودتك منذ الصغر، تتعلّق بزواجك في حفل زفاف بسيط، يقتصر على أفراد العائلة المقربين، مرتدية ثوباً أبيض ضيّقا، ومعتمدة مكياجاً ناعماً، والسفر بعدها إلى مكان بعيد برفقة شريك العمر! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية